الفجيرة: نزار جعفر
اعتلى حتا عرش صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مجدداً، بعدما حقق فوزاً مهماً على ضيفه فريق الإمارات بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة جمعتهما الاثنين في ملعب حتا في ختام مواجهات الجولة 20.

بكّر «الصقور» بالتسجل عن طريق اللاعب عصام سحيتيت في الدقيقة 12، قبل أن يقلب «الإعصار» الطاولة بثلاثة أهداف تبادل في إحرازها بينيك أفوبي في الدقيقة 24، وجابريل سانتيني في الدقيقة 30، ومحمد خلفان في الدقيقة 52، فيما سجل البرازيلي واندرسون هدف التقليص الثاني للفريق الخيماوي.

وبهذا الفوز يرفع حتا رصيده إلى 40 نقطة في المركز الأول، فيما تراجع الإمارات للمركز الثاني بنقاطه ال38 السابقة.

وفي ملعب مصفوت، انتزع الحمرية فوزاً غالياً 2-1. تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول عن طريق البرازيلي ألكسندر ميدريوس في الدقيقة 12، قبل أن ينتفض العنابي ويسجل هدفين في دقيقتين عن طريق عمر ياسين في الدقيقة 63 وفيكتور نوانيري في الدقيقة 65، وبهذا الفوز يصل الحمرية إلى النقطة 33 في المركز الرابع، ويبقى مصفوت بنقاطه ال32 في المركز الخامس.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب العروبة على جلف إف سي بنتيجة 3-1، وسجل للفائز سعيد عبيد (6) وعزان محمود (45) وخالد يحيى (51)، فيما أحرز فالو ميندي هدف جلف، وبهذا الفوز رفع العروبة رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع.

وفاز الفجيرة على مضيفه سيتي 3-2، وسجل للذئاب بيرتينو جواو (10) وبرسبير (88) ومحمد عبدالرحمن بالخطأ في مرمى فريقه «نيران صديقة»، فيما أحرز عبيد عيد ولافيسا هدفي سيتي، ليرفع الفجيرة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر يليه سيتي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version