تعادل البطائح وبني ياس 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الشارقة الذي اختاره البطائح ملعباً له في ختام الجولة 16 لدوري أدنوك للمحترفين.

رفع البطائح رصيده إلى 15 نقطة بالمركز 11، ورفع بني ياس رصيده للنقطة 19 واحتل المركز التاسع.

جاءت المباراة قمة في الإثارة وشهدت 6 أهداف و3 ركلات جزاء،حيث تقدم البطائح 2-صفر،لكن بني ياس سجل ثلاثة أهداف على التوالي محققاً «ريمونتادا» مثيرة،قبل ان يسجل«الأحمر» هدف التعادل 3-3.

وحسم البطائح الشوط الأول بالتقدم بهدفين،الأول عن طريق لورنسي دو؛ الذي استغل الكرة من الحارس فهد الظنحاني، ليضع فريقه في المقدمة(5)، ليسجل لورنسي دو 9 من أهداف البطائح الـ19 في دوري أدنوك للمحترفين، كما سجل اللاعب أمام بني ياس ذهاباً وإياباً.

وعاد لورنسي دو ووضع بصمته التهديفية الثانية في الدقيقة 25، من انطلاقة سريعة ؛ بهجمة جاءت بدايتها من حارس البطائح، نجح لورنسي في تحويلها في الشباك.

ضغط بني ياس في الشوط الثاني،وقلص سهيل النوبي الفارق في الدقيقة 51؛ إثر متابعة مميزة لرأسية زميله؛ ليسجل سهيل النوبي 4 أهداف خلال 16 مباراة في دوري أدنوك هذا الموسم، فيما كان قد سجل هدفاً واحداً فقط في 17 مباراة الموسم الماضي.

وعادل نيكولاس خمينيس النتيجة لبني ياس في الدقيقة 63 ؛ من ركلة جزاء على طريقة «بانيكا»؛ ليصل خمينيس لهدفه الـ20 في دوري المحترفين (5 من آخر 7 أهداف من علامة الجزاء).

ويعود خمينيس ويضع فريقه في المقدمة؛ للمرة الأولى في المباراة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 77 من ركلة جزاء أيضاً، وتواصل المباراة البوح بكل الأسرار، ليعادل البطائح النتيجة عن طريق جواو بيدرو من علامة الجزاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version