دبي: علي نجم

جدد النصر آماله في البقاء مع الكبار بفوزه الثمين والصعب على خورفكان بهدف دون مقابل، ليوسع الفارق عن الظفرة وصيف القاع إلى 7 نقاط.

ونال «العميد» فوزه الثاني توالياً على أرضه، بعدما كان قد تغلب في المرحلة ال14 على الظفرة بهدف وحيد بتوقيع المغربي تاعرابت الذي عاد ليمنح فريقه الفوز أمام نسور الخور.

ورفع تاعرابت رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم، ليسهم في حصول الفريق على 8 نقاط، بعدما كان قد سجل هدفاً في مرمى البطائح، كما أسهم في هدف في مرمى الشارقة الذي سجله الحارس درويش محمد بالخطأ في مرماه، وسجل في آخر مباراتين على أرض ملعب آل مكتوم في شباك الظفرة بكرة رأسية، ومن ثم بتسديدة من داخل المربع في شباك خورفكان.

وتمكن «العميد» من الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الثانية على التوالي على أرضه، ليصبح في رصيده 8 كلين شيت في آخر 31 مباراة لعبها على أرضه.

وواصل النصر مسلسل إهدار الفرص التي لا تضيع في الشوط الأول.

ولم يؤثر خروج محمد فوزي مصاباً في الشوط الثاني، بعدما ساهم البديل محمد برغش في تأدية دور «رجل المباراة»، حين صنع الهدف الغالي بكرة عرضية حولها تاعرابت بنجاح إلى هدف داخل شباك الضيف، قبل أن يتعملق في الرمق الأخير بإبعاد كرة للضيوف كادت أن تسكن الشباك لتمنحهم التعادل، وشتتها برغش من على خط المرمى، ليحافظ على النصر لفريقه الذي انضم إليه في ميركاتو الشتاء.

وشهدت المباراة مشاركة أولى للمخضرم حمدان الكمالي الذي شارك في الحصة الثانية، ما ساعد المدرب على الدفع بالبوسني سمير كلاعب ارتكاز بعدما بدأ اللقاء في محور الدفاع، وهو ما أسهم في تفعيل وسط «العميد» وتحريك عروق الفريق الهجومية بعدما أوجد التوازن في وسط الميدان مع البرتغالي توزي.

ومني خورفكان الضيف بالهزيمة الثامنة هذا الموسم، والثالثة في آخر 4 مباريات التي أضاع بها بوصلة الفوز منذ انتصاره على اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف في الجولة 12.

ولم يحصد نسور الخور سوى نقطة واحدة في عام 2023 حتى الآن، ليبقى الفريق الأخضر على مشارف دائرة الخطر، حيث لا يتقدم على الظفرة وصيف القاع سوى بفارق 9 نقاط فقط، علماً أن الفريق تنتظره موقعة من العيار الثقيل في الجولة التالية أمام الشارقة في المرحلة السابعة عشرة.

وبات اللعب خارج ملعب صقر بن محمد القاسمي بمثابة «أزمة» بالنسبة إلى خورفكان، خاصة أن الفريق لم يحصد أي انتصار في 8 مباريات لعبها خارج الديار، اكتفى خلالها بحصد 3 نقاط من 3 تعادلات مقابل 5 هزائم، ولم يسجل فيها سوى 4 أهداف فقط.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version