تواصلت بنجاح كبير منافسات بطولة الشارقة العمالية السادسة التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على ملاعب منتزه الشارقة الوطني.

وشهدت البطولة إقامة 27 مباراة في كل من كرة القدم والسلة والطائرة والكريكيت والهوكي، وتأهل كل من بطل النسخة الخامسة فريق شرطة الشارقة، وفريق أون بلان ريال استيت إلى نهائي كرة القدم، ضمن منافسات البطولة. وجاء تأهل شرطة الشارقة بعد فوزه على فريق الأصدقاء بأربعة أهداف نظيفة، أما فريق أون بلان ريال استيت ففاز على فريق الإنذار الذكي بصعوبة في المباراة التي جمعتهما بالنتيجة 2–1.

وعلى جانب آخر، شهدت منافسات كرة السلة المقامة ضمن البطولة ذاتها منافسات قوية، وأسفرت عن فوز فريق فاست على فريق جي إم جي 47-22، ويو آي إس على أولد جنز 20-0، وكذلك فاز فريق فاست على فريق جمعية الشارقة التعاونية 20-0 وفريق يو آي إس على فريق فريندز 40-30.

أما مواجهات الكرة الطائرة فشهدت إقامة ثلاث مباريات.

وشهدت منافسات الكريكيت قوة وإثارة، حيث أقيمت 6 مباراة، أسفرت عن فوز فريق وقاية على فريق أكاديمية شرطة الشارقة 45 جولة، وكيرالا تايجرز على ساند 21 جولة، وبلدية الشارقة على إتش إم هوسبيتلا 8 ويكيتس، كما فاز فريق تعاونية الشارقة على هيئة الآثار 12 جولة، وبيئة 1 على الريان 8 ويكيتس والحرس الأميري على تيم أمريكانا 9 جولات.

وكانت الإثارة حاضرة في منافسات الهوكي، وأشاد سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بالأداء رفيع المستوى للاعبي الفرق المشاركة في البطولة، مؤكداً أن بطولة الشارقة الرياضية العمالية،تمثل صورة مشرقة تجسد المفهوم الحقيقي للتنافس الشريف ضمن توجيهات القيادة الرشيدة في جعل دولة الإمارات بيئة جاذبة ومثالية.

وأضاف: «ما تحققه البطولة العمالية من نجاحات يمثل إضافة إلى النجاحات التي تحققها إمارة الشارقة في تنظيم المحافل الرياضية على المستويات كافة، وفخورون بأن البطولة أصبحت نموذجاً يحتذى وصورة مشرقة تجسد الدور الحيوي للرياضة أسلوب حياة في بيئة العمل».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version