مونتيري «المكسيك» – أ ف ب

بلغت الكندية ليلى فرنانديس حاملة اللقب، والكولومبية كاميلا أوسوريو المصنفتان ثانية وخامسة توالياً، المباراة النهائية لدورة «مونتيري» المكسيكية الدولية، بفوز الأولى على البرازيلية بياتريز حداد مايا 6-1 و6-4، والثانية على الإسبانية موريا باريساس دياس السادسة 6-4 و6-4 السبت.

وفي المباراة الأولى، واصلت فرنانديس مشوارها الرائع للاحتفاظ بلقبها في الدورة المكسيكية والتتويج باللقب الثاني في مسيرتها الاحترافية.

وضربت فرنانديس بقوة في المجموعة الأولى، وكسبتها بسهولة 6-1، قبل أن تكسب الثانية 6-4، وبالتالي المباراة في 72 دقيقة في أول مباراة بين اللاعبتين.

وهذه المباراة النهائية الرابعة لفرنانديس بعد خسارتها نهائي دورة أكابولكو المكسيكية عام 2020 وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب «فلاشينغ ميدوز» العام الماضي.

وفي الثانية، جددت أوسوريو فوزها على دياس في ثاني مواجهة بينهما بعد الأولى في الدور الثالث لبطولة «ويمبلدون» الإنجليزية، ثانية بطولات «الغراند سلام»، العام الماضي، وبلغت النهائي الثالث في مسيرتها الاحترافية.

واحتاجت أوسوريو إلى ساعة و29 دقيقة للتغلب على دياس.

وتسعى أوسوريو إلى اللقب الثاني في مسيرتها بعد الأول في دورة «بوغوتا» العام الماضي، علماً أنها خسرت نهائي دورة «تينيريفي» الإسبانية في 2021 أيضاً.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version