متابعة: ضمياء فالح
اعتبرت وسائل الإعلام البريطانية تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي حالياً ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد سابقاً، في قائمة المرشحين لأفضل فريق في عام 2022 حسب اختيارات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صدمة. وجاءت ردة الفعل هذه بسبب خلاف النجم مع مدربه السابق الهولندي إيريك تن هاغ في اليونايتد ومقابلته النارية التي أفضت لفسخ النادي الإنجليزي عقده ورحيله في الشتاء.
في المقابل، ظهر النجم البرتغالي في شريط فيديو نشره نادي النصر السعودي بمعنويات عالية وهو يرتدي ساعة رولكس ذهب نادرة مرصعة بالجواهر وبقيمة 114 ألف استرليني.
قائمة المرشحين الـ26 لأفضل فريق في العام ضمت إلى جانب رونالدو في خط الهجوم بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميليه في سان جيرمان البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي إلى جانب نجم الريال كريم بنزيمة ونجم برشلونة ليفاندوفسكي ونجم واحد من البريميرليج هو النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.
في حراسة المرمى، ترشح بطل العالم إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا الإنجليزي والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد والبرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي.
في خط الدفاع البرتغالي جواو كانسيلو المعار حالياً من سيتي لبايرن ميونيخ وألفونسو ديفيس نجم بايرن ميونيخ والمغربي أشرف حكيمي نجم سان جيرمان والفرنسي ثيو هيرنانديز نجم الميلان والألماني أنتونيو روديغر نجم ريال مدريد والبرازيلي تياجو سيلفا نجم تشيلسي والهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول.
وأخيراً في الوسط، تواجد بطل العالم إينزو فيرنانديز صفقة تشيلسي الشتوية والبلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي والبرازيلي كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد حالياً والريال سابقاً والإسبانيان جافي وبيدري من برشلونة والكرواتي لوكا مودريتش وزميله الأوروغوياني فالفيردي من ريال مدريد.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version