متابعة: ضمياء فالح
اعترف النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بحدوث شجار في غرفة الملابس شمله وزميله ومواطنه ماركينوز والمدير الرياضي لويس كامبو، بعد الخسارة من الوصيف موناكو السبت الماضي.
رغم الشجار، اختير نيمار للإجابة عن أسئلة المراسلين في معقل النادي الفرنسي على هامش مواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب الدور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ورفض نيمار وضع سؤال عن الشجار في خانة «غير المتعلق» بالمواجهة الأوروبية وقال: «الشجار حصل، لم نتقبل ما قيل حينها لذا تناقشنا حول الموضوع. أتحدث مع أصدقائي كل يوم وأحبهم جميعاً وأنا بنفس الطباع مع صديقتي أيضاً».
وتابع نيمار: «نتحدث عن الكرة والكرة تتعلق بالتعاون. طبعاً، هناك احترام متبادل لكن أحياناً لا تتفق مع رأي الآخرين ويكون هناك حوار لتقريب وجهات النظر وتطوير الفريق والأداء والمناخ. خسرنا بعض المواجهات والخسارة مؤلمة والنقاش حولها جزء منها. أعتقد أن النقاش ساعدنا لتوضيح بعض الأمور ونعرف جيداً ما نفكر به جميعاً، فيما يخص منع حدوث مثل هذه المواقف في غرفة الملابس. أحياناً عندما تتسرب أخبار الشجار لوسائل الإعلام نشعر بالغضب، هذا موسمي السادس هنا ومن الصعب تسريب ما يحدث بيننا خصوصاً عندما تسبق التسريبات مواجهات مهمة أو نهائي بطولة، لا أعرف ما يجري فعلاً وأنا كلاعب وزميل هنا لست الوحيد الذي يتأثر بل الجميع والمدرب أيضاً. علينا أن نفهم ما الذي يحصل لأن ما يجري في غرفة الملابس يجب ألا يخرج إلى العلن. هذا شيء محزن، هناك أمور يجب حلها داخلياً وليس في الشارع، الخلافات مع العائلة والأصدقاء والزملاء الذين تتعامل معهم بشكل يومي يجب أن تكون بعيداً عن وسائل الإعلام لضمان وحدة الفريق، لكنني مع ذلك واثق أن التسريبات لن تتوقف، هذا كله جزء من كرة القدم».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version