توج فريق الإنسانيات والعلوم بلقب النسخة الـ12 من بطولة جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة لكرة القدم للكليات،التي جرت منافساتها بمقر الجامعة بمشاركة 5 فرق قدمت مستويات جيدة وقوية طوال أيام البطولة، وتمكن خلالها فريق كلية الإنسانيات والعلوم من الفوز بالمركز الأول عن جدارة وبدون هزيمة حاصداً 12 نقطة «العلامة الكاملة»،بعد فوزه بهدفين دون رد على فريق القانون في المباراة النهائية.

وفاز عبد الله الهنداسي من «الإنسانيات» بجائزة أحسن لاعب في البطولة، ونال معاذ القيودي من القانون جائزة أفضل حارس مرمى، فيما توج أحمد سلطان من القانون بلقب هداف البطولة برصيد 13 هدفاً.

وعقب انتهاء مراسم المباراة الختامية، قام الدكتور سامح خميس، مدير القبول والتسجيل بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى بحضور الدكتور عيسى الربيضي عميد كلية القانون، والدكتور فيصل المطلقي من كلية الإنسانيات والعلوم، والدكتور سيد عبد الرحمن، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس وحشد غفير من الطلاب، كما شمل التكريم طاقم التحكيم بقيادة هشام بلل والمعلق إبراهيم وأعضاء اللجنة المنظمة.

وعبر البروفيسور علي أبو النور، مدير الجامعة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة وإبراز العديد من المواهب الكروية، ما يؤكد أهمية استمرارها السنوي.

وأعلن رمزي غنيم المشرف الرياضي والمنسق العام عن مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية ستنظمها الجامعة خلال الفترة القادمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version