الشارقة: عصام هجو
قال المغربي سعيد شخيت، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي البطائح إن مباراة الوحدة في دوري أدنوك السبت ستكون قوية أمام فريق ينافس على اللقب، في حين أن «الأحمر» ينافس على البقاء بدوري المحترفين.
وتابع شخيت: نبذل قصارى جهدنا لأجل تحقيق أهدافنا، نحن جاهزون للمباراة، ونسعى إلى العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة أبوظبي، لأن أي نتيجة إيجابية تدعم هدفنا في البقاء.
وأشار سعيد شخيت: «نؤدي مباريات كبيرة ومستويات رائعة بشهادة الجميع وأثبتت التجارب أننا عندما نلعب أمام الأندية الكبيرة نؤدي بشكل طيب وحتى عندما نخسر تكون الهزيمة منطقية».
وتابع: نسعى دائماً إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأندية المنافسة لنا وإذا لم نفز نتعادل على أقل تقدير، لأنهم المنافسون المباشرون لنا.
وعن المباراة الأخيرة أمام بني ياس التي انتهت بالتعادل 3-3 رغم تقدم البطائح 2-صفر، قال: اقتربنا من الفوز ولكننا خرجنا بنقطة اعتبرها إيجابية، وقد تعلمنا درساً مفاده بأن المباريات لا تنتهي إلا بعد صفارة الحكم فقط، وفي مباراة الوحدة إذا نجحنا في الخروج بتعادل سأعتبره فوزاً، لأننا نلعب أمام منافس على البطولة.
من جهته، قال لاعب البطائح سعيد ناصر: نعلم بصعوبة المباراة أمام فريق الوحدة، ولكن لا مستحيل في كرة القدم وأنا وزملائي سنكون على قدر الثقة.
وأضاف:تحصيل النقاط أمام الأندية الكبيرة يعتبر أمراً جيداً، ويمنحنا الثقة خاصة عندما تكون المباراة خارج ملعبك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version