عادي

19 فبراير 2023

11:39 صباحا




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
أهدر مانشستر سيتي، حامل لقب إنجلترا الصدارة، بسبب هدف متأخر من كريس وود لاعب نوتنغهام فوريست في ملعب سيتي غراوند في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1بين الفريقين،وفقدان «القمر السماوي» صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن أرسنال.
وفقد غوارديولا أعصابه مع طاقم التحكيم، وصرخ على الحكم غراهام سكوت وحصل على بطاقة بعد مطالبته بركلة جزاء لفريقه، عقب جذب لاعب نوتنغهام، جو فورول، قميص إيرلينغ هالاند.
بيد أن المدرب الإسباني، بعد استعادته الهدوء، اعترف بفشل فريقه في قتل المباراة رغم استحواذ بنسبة 84 في المئة في الشوط الأول، إذ لم يسجل سوى هدف واحد عبر البرتغالي بيرناردو سيلفا. وأهدر هالاند فرصة التسجيل مرتين وفودن ولابورت أيضاً.
وقال غوارديولا بعد المباراة: «فقدنا النقاط، لأننا لم نسجل أكثر كما كان من الممكن أن ندافع بطاقة أكبر عن هدفنا، كان يجب أن نسجل 3- صفر قبل الاستراحة، لكن الخصم ركن 9 لاعبين في منطقة جزائه. كيف تهدر التسجيل من على بعد متر من الشباك ؟ ماذا يسعني أن أقول ؟ بعد مباراة كهذه لا يكون عندك ما تقوله للاعبين، تذهب للبيت، وتنام وتفكر في المباراة التالية».
وعن مطالبته بركلة جزاء قال غوارديولا:«لماذا يسقط إيرلينغ أرضاً عندما يكون بمواجهة فردية مع الحارس ؟ ربما كان جذب القميص خفيفاً وربما لا،لكن لهذا كنت أشتكي للحكم الرابع وحصلت على بطاقة صفراء مستحقة».
وأشرك كووبر مدرب نوتنغهام فوريست مهاجمه المعار من نيوكاسل النيوزلندي كريس وود قبل 11 دقيقة من الصفارة، ونجح المهاجم في كسب تعادل حيوي لفريقه ونتيجة مدمرة لسيتي، وعلق كووبر الذي عانق فودن بعد الصافرة: «سيتي ربما أفضل فريق في العالم ينافس محلياً لكن أردنا هز شباكه وكان هدفاً رائعاً».
ويسافر غوارديولا ولاعبيه لمواجهة لايبزيغ الألماني في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

https://tinyurl.com/mp5pwus8

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version