أبوظبي: «الخليج»:

حقق الجزيرة فوزاً مهماً على ضيفه بني ياس بثنائية دون رد في الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين، وأبقى «فخر أبوظبي» على حظوظه في المنافسة على اللقب، بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس على بعد 6 نقاط، عن شباب الأهلي المتصدر.

وأستعاد الجزيرة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في الجولتين الماضيتين، وكما استعاد المستوى الجيد وكرة القدم الجميلة التي يقدمها «فخر أبوظبي»، وهذا الوضع يضعه منافساً قوياً ضمن الفرق ال 7 التي تطمح للفوز بالدرع.

ويدين الجزيرة بالفوز للهداف علي مبخوت الذي عاد للتسجيل، وسجل هدف التقدم ورفع رصيده إلى 197 هدفاً في تاريخ الدوري، كما تألق البرازيلي برونو أولفييرا اللاعب المهاري في صناعة الهدف.

وفي المقابل واصل بني ياس نتائجه السلبية أمام الجزيرة في المواسم الثلاثة الماضية،كما عاد بني ياس إلى تذبذب النتائج في الدوري وتلقى الخسارة الثامنة،وافتقد السماوي المهاجم الصريح الذي يترجم مجهودات اللاعبين، وبرغم البداية الجيدة في اللقاء عاد الفريق في الشوط الثاني إلى التراجع أمام الضغط الجزراوي الكبير.

ومن جانبه،أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً وقال: قدمنا مباراة جيدة وقدمنا أداء مميزاً في مجمل اللقاء وكنّا الأكثر استحواذاً وسيطرة على الكرة.

وعن المنافسة على اللقب قال كايزر إن الفرصة ما زالت مؤاتية ولكنها ضيئلة.

وبدوره اعترف الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس بتفوق الجزيرة على فريقه طوال المواسم الثلاث الماضية وقال: حزين لتكرار غياب بني ياس عن الفوز على الجزيرة في السنوات الثلاث الماضية، حتى في المباريات الودية.

وقال حصلنا على فرص لم نترجمها إلى أهداف وكما ارتكبنا الأخطاء التي دائماً ما نقع فيها أمام الجزيرة حتى في الوديات، لم نستطع الفوز على المنافس.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version