كتب أبطال كاراتيه نادي الشارقة الرياضي التاريخ، بعد فوزهم ب5 ميداليات ملونة في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه لفئتي الشباب والناشئين تحت 21 سنة (بريميرليغ 1) في البطولة التي استضافها مجمع زايد الرياضي بالفجيرة برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة.

ونجح أبطال الملك الشرقاوي، في التربع في المركز الأول لمنافسات الكوميتيه شباب، بعدما تُوج المتألق يوسف طلعت بالميدالية الذهبية، بينما نال النجم الواعد كريم رامي، برونزية الكاتا ناشئين، فيما حصلت بنات كاراتيه الملك، بتول أحمد، على برونزية الكاتا تحت 14 سنة، وفازت حبيبة ياسر وليمار طارق ببرونزيتين في الكوميتيه تحت 14 سنة، ليجمع أبناء الملك 5 ميداليات دولية من البطولة.

ويعتبر إنجاز ملك الكاراتيه المتوج ب5 ميداليات – من بينها ميدالية ذهبية – أكبر إنجاز لأندية الدولة المشاركة في البطولة والتي بلغ عددها 10 أندية مثلت الإمارات في هذا المحفل الدولي.

وجرت البطولة وسط أجواء تنافسية محتدمة، بمشاركة أبرز اللاعبين والمصنفين العشر الأوائل من كل فئة، وبمشاركة قياسية للاعبين بلغت 1196 لاعباً ولاعبة يمثلون 67 دولة.

وشهد المنافسات الإسباني أنطونيو سبينوس، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ونائبه اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه، ورئيسة الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد العربي والإفريقي ورؤساء اتحادات الدول المشاركة.

وأشاد المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية بالنتيجة التي حققها أبناء الملك في البطولة، موضحاً أنها غير مستغربة من الأبطال الذين عودونا دائماً صعود منصات التتويج، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل بقيادة مهندس الكاراتيه حميد شامس، ومحيياً أداء اللاعبين.

وأوضح الهاجري أن الحصول على 5 ميداليات دولية في بطولة عالمية كالدوري العالمي (البريميرليغ1) يعتبر إنجازاً جديداً يضاف لإنجازات الملك على بساط الكاراتيه، مشيراً إلى أن الفريق يضم لاعبين موهوبين وعلى قدر عالٍ من الثقة لم يهابوا التجربة ومنافسة أقوى اللاعبين العالميين، ودافعوا عن شعار الملك بقوة، واستحقوا التتويج عن جدارة واستحقاق.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version