كلباء:نزار جعفر

استعاد شباب الأهلي صدارة دوري أدنوك التي كان فقدها لمدة ساعتين لصالح العين بالفوز على مضيفه اتحاد كلباء 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في «معقل النمور» الصعب ضمن الجولة 18.

بهذا الفوز رفع «الفرسان» غلته إلى 39 نقطة بفارق نقطتين عن العين، فيما توقف رصيد كلباء عند 24 نقطة.

لم يمهل شباب الأهلي أصحاب الأرض أكثر من خمس دقائق فقط قبل أن يدك شباك الحارس عيسى الهوتي بهدف المتألق كارتابيا بعد مجهود فردي رائع بعد خطفه الكرة من وسط الملعب معلناً هدفه الشخصي السابع هذا الموسم.

الهدف المبكر كان له مفعوله في زيادة إيقاع المباراة خاصة من جانب كلباء الذي بدأ في التخلي عن ميوله الدفاعية والتقدم بحثاً عن التعادل والعودة للمباراة، ورغم السيطرة والاستحواذ من جانب لاعبي الفريق الأصفر الا أن التسرع وسوء اللمسة الأخيرة أفسد على «النمور» العديد من الكرات لينتهي الشوط الأول بتقدم الفرسان بهدف نظيف.

كاد البديل أحمد عامر ان يعيد كلباء للمباراة مع انطلاقة الشوط الثاني عبر كرة سددها ببراعة وقفت لها العارضة بالمرصاد،وكثف النمور من الضغط الهجومي في ظل المخاطرة والتبديلات التي دفع بها المدرب فرهاد مجيدي،وفي غمرة اندفاع كلباوي يرد شباب الأهلي بهجمة عكسية مضادة أستطاع من خلالها البرازيلي يوري سيزار من اضافة هدف التعزيز الثاني عند الدقيقة 76، في المقابل لازم سوء الحظ لاعبي كلباء عبر رأسية ياسر حسن التي تصدى لها القائم الأيسر ويحرم الفريق الاصفر من هدف محقق، قبل ان ينجح أحمد عامر في تقليص الفارق بهدف عند الدقيقة 82 لتشتعل المباراة إثارة في أنفاسها الأخيرة لاسيما بعد النقص العددي الذي طرا في صفوف الفرسان عند الدقيقة 85 بعد طرد البديل شيخ دومبيا لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي 2-1.

ركلة جزاء لكلباء

أكد فريد علي الحكم الدولي السابق والمحلل بقناة أبوظبي الرياضية ان كلباء كان يستحق ركلة جزاء،في شوط اللعب الأول تغاضى عنها حكم المباراة سلطان عبدالرزاق وتقنية «فار».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version