بغداد: زيدان الربيعي

أكد، ليث حسين، نجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، على أن المنتخبين العراقي والإماراتي اللذين سيلتقيان في بغداد في الرابع والعشرين من الشهر الحالي في مباراة مفصلية من أجل التنافس على البطاقة الثالثة في المجموعة الأولى يعيشان نفس الظروف، الأمر الذي سيجعل المباراة مثيرة.

وقال حسين، إن «المنتخب العراقي يعيش الآن حالة من التجديد في كل شيء، فالمدرب عبد الغني شهد، هو مدرب جديد، والكثير من لاعبي المنتخب العراقي هم من اللاعبين الجدد، وبرغم ذلك أنا لدي ثقة كبيرة جداً بأن شهد سيصل بالمنتخب العراقي إلى بر الأمان، لأنه يعرف جيداً قدرات اللاعبين العراقيين كما يعرف كيفية توظيف اللاعبين داخل الملعب».

وتابع، أن «المنتخب الإماراتي الشقيق أيضاً مر بذات الظروف التي مر بها المنتخب العراقي، وإن كان فارق النقاط يصب في صالحه، وأمامه فرصة سانحة لخطف البطاقة الثالثة، لكن هذا الأمر مرهون بمباراته أمام المنتخب العراقي، وعليه فان تشابه الظروف وتوافر الفرصة عند المنتخبين سيجعلنا نشاهد مباراة حافلة بالأداء الجيد والإثارة والترقب».

وحول تنظيم العراق للمباراة، أوضح حسين، أن «التنظيم له دور كبير في إبعاد الأخطاء ويجب أن تكون هناك توعية للجماهير العراقية من قبل وسائل الإعلام والجهات المعنية، كذلك ليس من الضروري أن يتواجد الصحفي أو المسؤول في المباراة».

وناشد ليث حسين، «روابط الأندية للتواجد في مباراة العراق والإمارات من أجل المساهمة في إنجاح هذا الكرنفال الكروي الجميل، كذلك يجب على القوات الأمنية التي ستقوم بتوفير الحماية للملعب التعامل مع الجماهير بشكل جيد حتى ينعكس ذلك إيجابياً على الجماهير وهي تجلس فوق المدرجات».


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version