خورفكان: نزار جعفر

أخفق خورفكان في العودة إلى سكة الانتصارات، حين سقط في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه عجمان على استاد صقر بن محمد.

وسيطر خورفكان على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتقدّمه بهدفين نظيفين سجلهما الأنغولي فابيو، والبرازيلي رافائيل دودو، وكان بإمكان أبناء الخور مضاعفة الغلة وحسم المباراة في نصفها الأول لولا التسرع في إهدار الفرص السهلة، وتألق حارس مرمى عجمان علي الحوسني في الذود عن مرماه، قبل أن يفشل الفريق الأخضر في الصمود أمام انتفاضة «البرتقالي» في الحصة الثانية التي استطاع خلالها معادلة النتيجة 2-2 عبر الثنائي عبدالله صالح والمغربي وليد أزارو.

وبهذا التعادل الذي يعد السادس لخورفكان هذا الموسم يصل الفريق إلى النقطة 21، مقابل 33 لعجمان. وأكد الصربي غوران توفاريتش مدرب عجمان، أن التعادل خارج أرضه نتيجة مرضية قياساً بظروف المباراة والتأخر بهدفين، وأضاف بقوله: «سعينا بقوة إلى الفوز في الشوط الثاني، ولاعبو الفريق يستحقون الإشادة لما أظهروه من روح عالية وقتالية وكفاح حتى الرمق الأخير، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية».

وأضاف: «تأثر الفريق ببرنامج المباريات الضاغط، وعدم الخسارة للمباراة الرابعة توالياً وهي خطوة جيدة نأمل أن تكون حافزاً لحصد مزيد من النقاط».

وفي الجانب الآخر، قال عبدالعزيز العنبري مدرب خورفكان: «كنا نستحق الفوز قياساً على السيطرة والتقدّم بهدفين في شوط اللعب الأول، لم تكن لدينا مبادرات هجومية في النصف الثاني، ولم نستطع المحافظة على التقدّم ومنحنا الأفضلية لعجمان، وعلينا الاستفادة من إيجابيات المباراة ومعالجة الأخطاء، خاصة أن الفريق تنتظره مباراة قوية أمام شباب الأهلي في الجولة القادمة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version