بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي فريق القوة الجوية العراقي، مساء الاثنين، على ملعب «البصرة الدولي» الذي يعرف باسم «جذع النخلة» ويسع ألف متفرج مع ضيفه فريق الشباب السعودي بالدور التمهيدي الأول من بطولة الأندية العربية «كأس الملك سلمان».
وكان فريق القوة الجوية الذي يقف الآن بالمركز الثاني في ترتيب الدوري العراقي وله مباراة مؤجلة، قد دخل معسكراً تدريبياً قصيراً في محافظة البصرة العراقية استعداداً لمواجهة الشباب السعودي.
وأكد قحطان جثير، مدرب فريق القوة الجوية في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق الشباب السعودي، أن «فريق القوة الجوية من الفرق الكبيرة ولدينا الثقة المطلقة بلاعبينا في تحقيق نتيجة إيجابية معززة بمستوى مميز».
وأضاف: «اخترنا مدينة البصرة بسبب الجماهير المتعطشة لكرة القدم والتي كانت السبب الرئيس في نجاح بطولة خليجي 25 التي اختتمت في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي».
ورأى جثير، أن «اللعب في هكذا مباريات من شأنه أن يرفع من مستويات اللاعبين».
وتابع، أن «الفترة الحالية هي الأفضل فنياً ولا توجد مشاكل داخل الفريق».
وختم بالقول: «نحترم فريق الشباب السعودي، لأنه يمتلك لاعبين على مستوى عال».
بينما قال لاعب فريق القوة الجوية محمد علي عبود في المؤتمر الصحفي ذاته، إن «مستوانا في تصاعد وأتمنى أن نقدم مستوى يليق بسمعة الكرة العراقية ولا نخشى مواجهة الشباب السعودي».
وأضاف، أن «طموحنا الفوز في مباراة اليوم وإسعاد الجماهير المحبة لفريقنا».
الجدير بالذكر أن فريق القوة الجوية العراقي سبق له أن تواجه مع فريق الشباب السعودي أربع مرات، خسر 3 منها وتعادل في واحدة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version