دبي: «الخليج»
تحتضن حديقة الخور في دبي، منافسات بطولة دبي ماسترز الدولية الثالثة للطيران اللاسلكي 2023 غداً الجمعة وبعد غد السبت والأحد بمشاركة 20 طياراً هم الأبرع في العالم لفئة الهليكوبتر للمحترفين إلى جانب طيارين من الإمارات هما: عبد الله الريس وتامر الشامسي.

أعرب يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية عن سعادته بعودة البطولة في نسختها الثالثة إلى دبي، وأرجع الاستضافة إلى الدعم الذي يحظى به الاتحاد من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، مشيراً إلى حرص اللجنة على تفعيل المنافسة والاقتصار على الكيف، بحيث دُعي أفضل طياري العالم للمشاركة،من أجل أن تستمتع الجماهير بالعروض التي ستقدم خلال البطولة.

وأضاف:«أحسنت اللجنة المنظمة صنعاً بإقامة البطولة في حديقة الخور، وفي عطلة نهاية الأسبوع حتى تتمكن العائلات من متابعة العروض المبهرة التي سبق وأن نالت إعجابهم واستحسانهم».

وذكر الحمادي أن جميع الطيارين المشاركين في البطولة وصلوا بالفعل، وسوف يبدأ التدريب الرسمي اليوم الخميس بالحديقة، فيما تنطلق المنافسات الرسمية في العاشرة والربع من صباح الجمعة.

وكان وفد اتحاد الرياضات الجوية قام بزيارة تفقدية لحديقة خور دبي، وضم الوفد يوسف الحمادي نائب رئيس الاتحاد، ومحمد يوسف الأمين العام، وطارق السعدي وعبد الله مراد عضوي مجلس الإدارة، وعلي صنقور وسامح حبيب من فريق الدعم اللوجستي، حيث تم اختيار المكان بعناية فائقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version