سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق كأس جميلتي للأفراس للقدرة لمسافة 119 كلم، الذي أقيم أمس الأربعاء في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة 101 فارس وفارسة، في ثالث أيام مهرجان سموه الذي يسدل الستار على منافساته بعد غد السبت بإقامة السباق الرابع الرئيسي ومسك ختام المهرجان.

وتوج الفارس سهيل علي الغيلاني بطلاً لسباق كأس جميلتي،الذي أقيم بتنظيم نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وبرعاية «الطاير للسيارات» و«لاند روفر».

وحقق البطل اللقب بعدما حل أولاً على صهوة الفرس «سيفين لارزاك» المملوكة لإسطبلات M7، قاطعاً المسافة في زمن قدره 4:06 ساعات، وتلاه الفارس عبدالله غانم المري في المركز الثاني على صهوة الفرس «جاي ام جوزفينا» المملوكة لإسطبلات F3 بزمن 4:06:02 ساعات، والفارس عبدالله علي العامري، في المركز الثالث على صهوة الفرس «مزيونة» المملوكة لإسطبلات F3 بزمن 4:10:50 ساعات.

وتوج اللواء خبير محمد عيسى العظب، عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، المدير العام للنادي، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهنأ الأبطال بفوزهم. وشارك في التتويج طلال مرعب نائب رئيس أول مبيعات جاكوار لاند روفر في شركة الطاير للسيارات، والذي أعرب عن اعتزاز الشركة بمواصلة دعمها للسباق، وبتقديم مجموعة من السيارات للفائزين بالمراكز العشرة الأولى في السباق.

وأعرب بطل السباق سهيل الغيلاني عن سعادته وفخره بفوزه باللقب خاصة أنه تحقق ضمن المهرجان الكبير، مضيفاً: «هذا هو الفوز الثاني في المهرجان وسأسعى لتحقيق (هاتريك) مستقبلاً، وقد حسمت اللقب بعد منافسة صعبة وقوية جداً من الفرسان، وهذا بفضل التزامي بالتكتيك الموضوع.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version