متابعة: ضمياء فالح

كشفت إحدى الصحف الإسبانية عن السبب الذي دفع المطربة الكولومبية شاكيرا للسفر بشكل مفاجئ مع ولديها من خطيبها السابق جيرارد بيكيه نجم برشلونة المعتزل للولايات المتحدة الأحد.

وشوهدت شاكيرا مع ولديها في مطار برشلونة قبل ركوب طائرة خاصة بعدما تلقت شاكيرا إشعاراً من BCN Two &Two SL موقع من خوان بيكيه، والد المدافع ومدير الشركة التي تدير المنزل في برشلونة بإخلائه قبل ال30 من إبريل وإلا تترتب عليها غرامات. وكان المنزل مملوكاً لبيكيه وشاكيرا ثم تحولت ملكيته للشركة في سبتمبر 2022 بعد انفصالهما وتلقت شاكيرا إشعار الإخلاء فور عودتها من رحلتها الأخيرة للولايات المتحدة.

وشوهدت شاكيرا وهي تودع بالدموع أصدقاءها وحياتها في إسبانيا، وكتبت على حسابها في تويتر:«أقمت في برشلونة لمنح أولادي الاستقرار وهو نفس ما أطمح إليه الآن في زاوية أخرى من العالم بالقرب من عائلتي واصدقائي والبحر. اليوم سنبدأ فصلاً جديداً بحثاً عن سعادتنا».

نبأ رحيل شاكيرا المفاجئ وفق التقرير صدم بيكيه لأنه لم يعلم إلا قبل بضعة أيام من السفر عبر بيلار ماني، محامي شاكيرا، الذي أبلغ بدوره رامون تامبوريرو، محامي بيكيه. واتصلت شاكيرا لاحقاً باللاعب لتأكيد الخبر وكان غاضباً لأنه لم يعرف موعد الرحلة مسبقاً.

ووفق التقرير سيبدأ ميلان (10 سنوات) وساشا(8 سنوات) دراستهما في ولاية فلوريدا في11 إبريل الجاري وستنتظر تحسن صحة والديها في برشلونة ليلحقا بالعائلة في مدينة ميامي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version