الرياض:عيسى الحكمي

أكدت مصادر أن النصر السعودي سوف يستأنف لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي ضد قانونية مشاركة محمد كنو لاعب الهلال في مباراة الفريقين التي أقيمت في 8 يناير الماضي ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أيدت الاثنين قرار لجنة الانضباط والأخلاق برفض اعتراض النصر على مشاركة اللاعب في تلك المباراة، بسبب عدم استيفاء مدة إيقافه على خلفية توقيع اللاعب لناديي الهلال والنصر معاً في يناير 2022.

وتم قبول الاحتجاج النصراوي في الحالتين من حيث الشكل، ورفضه موضوعاً مع منحه فرصة الاستئناف حسب اللوائح.

وتوقف كنو بقرار من غرفة فض المنازعات في مايو الماضي لمدة 4 أشهر ومنع الهلال من القيد لفترتي تسجيل إلى جانب إلزام الهلال واللاعب بدفع 27 مليون ريال لصالح النصر منها 7 ملايين كانت مقدم العقد الذي وقعه لصالح الأصفر لنفس مدة العقد الآخر الذي وقعه فيما بعد للهلال.

وسبق لرئيس النصر مسلي آل معمر التأكيد أن ناديه سيكسب الاحتجاج عند رفعه لمركز التحكيم الرياضي، شريطة وجود محكمين على قدر عال في القضية.

على صعيد متصل يحل الغريمان النصر والهلال ضيفين عند الحادية عشرة بتوقيت الإمارات مساء الثلاثاء على فريقي العدالة والفيحاء في الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 49 نقطة متأخراً بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الاتحاد الذي بدوره يستضيف في نفس التوقيت ضمك على ملعب الجوهرة المشعة.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وإذا كسب مباراته المؤجلة سيصبح ثالثاً برصيد 45 نقطة قبل مواجهة الشباب في ختام الجولة يوم الجمعة القادم لفك الاشتباك رسمياً على المركز الثالث.

وفي إطار مباراة النصر والعدالة على ملعب عبد الله بن جلوي في الأحساء نفدت تذاكر اللقاء وهو السيناريو المعتاد لمباريات النصر منذ انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف«العالمي».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version