انطلقت فعاليات البطولة الرمضانية لكأس مرور دبي 2023 التي تنظمها الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، بالتعاون مع شركة RBM لتأجير السيارات، والتي تشتمل على منافسات في كرة القدم، والكرة الطائرة، والبليارد، والبيبي فوت، ويشارك 4 فرق في منافسات كرة القدم، و4 فرق في الكرة الطائرة، ومتحدي في لعبة البليارد، ومتحدي في منافسات البيبي فوت.

وشهد افتتاح البطولة، اللواء سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، والعميد جمعة سالم بن سويدان نائب مدير الإدارة العامة للمرور، ومديرو الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام والضباط وصف الضباط والأفراد، وجمع كبير من أفراد الجمهور من مشجعي تلك الألعاب.

وأكد اللواء سيف المزروعي، أن مرور دبي دأبت على إقامة هذه البطولة الرمضانية سنوياً بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، بهدف تنمية قيم الترابط والتلاحم والتآلف بين منتسبي الإدارة العامة، وتعزيز مستوى أداء اللياقة البدنية، بما يحقق الأهداف المرجوة من خلال مختلف الفعاليات الرمضانية، موضحاً أن مثل هذه الفعاليات تنمي لدى الموظف روح التحدي والإصرار، وتعد فرصة لإشغال وقته بأشياء تفيده وتحافظ على صحته، وقدراته الجسدية.

وأشار إلى أن تنظيم مثل هذه البطولة أصبح برنامجاً ثابتاً خلال شهر رمضان كل عام، ويشهد نجاحاً متواصلاً وإقبالاً بين موظفي الإدارات الفرعية بمرور دبي، يتبارون بحماس وإصرار للفوز في المنافسات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version