دبي: عصام هجو

أعلنت «أندر آرمر» للملابس والاكسسوارات الرياضية، عن إطلاق تحدٍّ جديد، داعية الجماهير للحفاظ على روتين حياة صحي ورفع قوتهم البدنية بالتمرين خلال فترة الصيام، وأفضل أساليب ممارسة الرياضة في شهر الفضيل.

وجاء إطلاق التحدي خلال فعالية نظمتها الشركة في نادي Champs Sports Club في «فيستيفال بلازا مول» في دبي، بالتعاون مع أسطورة كرة السلة اللبنانية ومؤسس النادي فادي الخطيب، وبطلة الجوجيستو عشتار عزاوي، بصفتهما سفيرين للعلامة الرياضية، وبحضور مجموعة من الرياضيين وعشاق اللياقة البدني.

ويتضمن التحدي، الذي يستمر حتى نهاية الشهر الفضيل، فيديوهات قصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي لأندر آرمر (@underarmourme)، تسلط الضوء على الجلسات التدريبية المقدّمة من فادي وعشتار ودعوة الجماهير لتجربة التمارين.

ومن جهته قال فادي الخطيب: «ممارسة التمارين الرياضية خلال شهر رمضان من شأنها أن تعزز البنية الجسدية إلى جانب الصحة العقلية والروحانية؛ فشهر رمضان هو وقتٌ للتأمل والصلاة، وهو أيضاً وقتٌ مناسبٌ لدفع أنفسنا إلى حدودها القصوى لنكون في أفضل حالة من أنفسنا مهما كانت الظروف».

وأكد فادي الخطيب أنه قدم أفضل أداء ومستوى فني وبدني له في تاريخه ومسيرته باللعبة في كأس العالم في تركيا وقال: كنت صائماً خلال هذه البطولة وما قدمته فيها لم أقدمه طوال مشواري في اللعبة.

وتابع: الأمر لايتعلق بالاحتراف أو عدمه، فالرياضة يجب أن تكون أسلوب حياة لكل أفراد المجتمع لفوائدها الصحية.

وعن الفرق التي يشجعها على مستوى العالم قال: أشجع ريال مدريد وهو فريقي المفضل وأشجع كريستيانو رونالدو وأشجع أي نادٍ يلعب له بداية من مانشستر يونايتد ومروراً بريال مدريد ويوفنتوس والآن النصر السعودي، وعلى مستوى المنتخبات منتخبي الأول والمفضل هو المنتخب الإيطالي ويليه مباشرة المنتخب البرتغالي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version