عجمان: عصام هجو

اختتمت، الخميس، منافسات بطولة البادل تنس ضمن فعاليات الدورة الرياضية لحكومة عجمان 2023 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، وتنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي.

وأكد فريق مصرف عجمان جدارته، بفوزه بلقب لعبة البادل تنس على حساب القيادة العامة لشرطة عجمان،وذلك في المباراة النهائية لفئة الدوائر والمؤسسات الحكومية والتي أقيمت في ملعب مركز عجمان الإبداعي.

وتُوج فريق روميرو بطلاً لبطولة البادل تنس فئة المحترفين بفوزه في اليوم الختامي على فريق دريم تيم في مباراة مثيرة وحماسية من الطرفين.

من جانب آخر تأهل فريقا الإدارة العامة للدفاع المدني ودائرة البلدية والتخطيط إلى نهائي بطولة كرة قدم الصالات التي تقام في نسختها الأولى في مركز عجمان الإبداعي.

وجاء تأهل فريق الإدارة العامة للدفاع المدني إلى المباراة النهائية التي ستقام، الأحد، بعدما حقق فوزاً باهراً في الدور نصف النهائي على التراس جنون بنتيجة 11-3، فيما تأهل فريق دائرة البلدية والتخطيط للنهائي بفوزه على البحري 3-1.

ويتصدر قائمة الهدافين لمنافسات كرة قدم الصالات حتى الآن شادي قنديل محمد من فريق دائرة البلدية والتخطيط برصيد 7 أهداف، يليه راشد عبيد محمد عبيد من فريق الإدارة العامة للدفاع المدني برصيد 5 أهداف، ويتساوى معه في نفس الرصيد كرمبا كرباني من فريق شباب الرقايب.

وقام لاعبو فريق الدفاع المدني والمدرب عبدالله كيدي ومدير فرق الدفاع المدني سامي الهامور بلفتة رائعة بعد رفع قميص زميلهم حسين مال الله الذي تعرض للإصابة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version