الرياض:عيسى الحكمي

يسعى الهلال لاستعادة المركز الثالث في الدوري السعودي عندما يستقبل الاثنين الطائي الثامن على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة 23 من الدوري التي انطلقت الأحد.

ويلعب أيضاً فريق ضمك السابع مع العدالة صاحب المركز قبل الأخير على ملعب الأول بخميس مشيط ،ويستقبل الرائد العاشر فريق الفتح السادس على ملعب الملك عبد الله ببريدة.

تنطلق المباريات الثلاث في نفس التوقيت ،في تمام الساعة 11 بتوقيت الإمارات ويدير مباراة الهلال والطائي طاقم تحكيم بلغاري بقيادة جورجي كاباكوف.

وإذا فاز الهلال سيصبح رصيدة 48 نقطة متقدماً بنقطة عن الشباب قبل أن يستكمل الأخير مباريات الثلاثاء بلقاء الخليج.

وتصب الاحتمالات في صالح الهلال الذي يريد تحسين الصورة بعد خسارته أمام الشباب 0-3 الجمعة الماضية بعد مباراة اعقبها حالة من الغضب الهلالي على التحكيم ،ما نتج عنه فيما بعد قرارات انضباطية بحق الإداري فهد المفرج والمدرب رامون دياز وكذلك اللاعب البرازيلي ميشائيل ،حيث تم تغريم الثلاثي بمبلغ 60 ألف ريال بواقع 20 ألف ريال لكل منهم ،كما تم إيقاف المحور كويلار مباراتين بسبب استخدامه سلوكاً مشيناً تسبب في طرده من جانب الحكم ماجد الشمراني.

ولا ينتظر أن يكون الضيوف بحالة مبادرة هجومية عطفاً على التفوق الهلالي بقيادة البيروفي كاريلو والمالي ماريجا والنيجيري إيجالو ،حيث سيعمد “صائد الكبار “إلى الانضباط الدفاعي والاعتماد على التحولات في وجود هداف الفريق مبينزا الذي سجل هدفين في لقاء الفريق الأخير أمام الرائد والذي انتهى بالتعادل 2-2.

وكان لقاء الفريقين في الدور الأول قد كسبه الهلال برباعية ،ويقود الطائي الروماني رادوي اللاعب السابق في صفوف الهلال قبل عدة سنوات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version