بغداد: زيدان الربيعي
حقّق فريق الكهرباء مفاجأة كبيرة عندما تمكّن من الفوز على مضيفه فريق القوة الجوية 3-2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وهي ضمن الجولة 23 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجّل أهداف الكهرباء المحترفان ستيفن بافور وفرانك سيدرك «هدفين» في الدقائق 22 و73 و90 +5، في حين سجّل هدفي القوة الجوية مهند عبد الرحيم ونديفريكي في الدقيقتين 55 و58.
وقد طرد حكم المباراة الدولي مهند قاسم محترفَ الكهرباء ستيفن بافور في شوط المباراة الأول بسبب حصوله على إنذارين، كما طرد عضو إدارة القوة الجوية حمادي أحمد بسبب محاولة الأخير التهجّم على الحكم بعد نهاية المباراة.
رفع الكهرباء رصيده إلى 45 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث، فيما تجمّد رصيد القوة الجوية عند 47 نقطة ليبقى في مركز الوصيف.
كما حقق فريق نفط ميسان مفاجأة أخرى عندما تغلّب على ضيفه الطلبة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ميسان الأولمبي.
سجّل هدف الطلبة اللاعب محمد جواد في الدقيقة 18، وسجّل هدفي نفط ميسان المحترف بنجامين أوكرونكو في الدقيقتين 51 و90+2 ليصبح رصيد نفط ميسان 35 نقطة ليكون في المركز السابع، في حين تجمّد رصيد الطلبة عند 39 ليبقى في المركز الخامس.
وفاز فريق كربلاء على مضيفه فريق نفط البصرة 1–0 على ملعب «الفيحاء» بمدينة البصرة الرياضية.
سجّل هدف كربلاء هدف المباراة الوحيد اللاعب رضا فاضل في الدقيقة 46.
ورفع كربلاء رصيده إلى 27 نقطة ليكون في المركز 14، فيما توقّف رصيد نفط البصرة عند 30 نقطة في المركز 12.
وانتهت مباراة الحدود مع ضيفه أربيل بالتعادل1-1 على ملعب الشعب الدولي في بغداد.
سجل هدف أربيل المحترف الأوغندي إيمانويل أكوي في الدقيقة 21، في حين أدرك اللاعب سيف كاظم التعادل لفريق الحدود في الدقيقة 76 ليرفع الحدود رصيده إلى 32 نقطة في المركز 11، في حين أصبح رصيد أربيل 29 نقطة في المركز 13.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version