المدام: الخليج

عقد مجلس إدارة نادي المدام اجتماعه الدوري برئاسة سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة، بحضور علي محمد الراشدي نائب الرئيس، وعبد الله مطر الكتبي أمين السر العام، وأعضاء مجلس الإدارة، وسالم عبيد الميالة المدير المالي، وسيف غدير الكتبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي، وسالم سلطان بن عجيل الكتبي رئيس قطاع كرة القدم، ومحمد راشد الكعبي رئيس لجنة الألعاب الفردية، وسعيد راشد بن فاضل الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والإعلام، والدكتور حمدان محمد الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار.

واطلع المجلس على نتائج الدورة الرمضانية في ألعاب القوس والسهم والبادل تنس والبلياردو وكرة القدم، كما اطلع على منجزات الأنشطة الثقافية والبرامج التي تم تنفيذها في شهر رمضان المبارك من أنشطة ثقافية ومبادرات خيرية وإنسانية.

كما اطلع مجلس إدارة النادي على الخطط الرياضية لجميع الألعاب الجماعية والفردية، وكذلك الاطلاع على التقرير المالي للنادي وأداء الفرق الرياضية، كما أشاد المجلس بدعم ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي للنادي.

وكان مجلس إدارة نادي المدام توجه بالتهاني والتبريكات إلى الدكتور سعيد مصبح الكعبي، بمناسبة فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للقوس والسهم.

وعلى خط متصل، قام سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي المدام، بحضور محمد راشد الكعبي رئيس لجنة الألعاب الفردية مشرف الدورة الرمضانية لهذا العام، قام بتكريم اللاعبين المشاركين في بطولة القوس والسهم لجميع الفئات العمرية المشاركة، والتي نظمت من قبل مدربي وإداريي لعبة القوس والسهم بالنادي.

وأشاد ابن هويدن والكعبي بالإنجازات التي حققتها فرق القوس والسهم الداخلية والخارجية، وكذلك البطولة التنشيطية التي أقيمت ضمن الدورة الرمضانية لهذا العام، كما تم تكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات والحاصلين على ميداليات محلية وعربية، كما شهد النادي خلال الأيام الماضية افتتاح بطولة البلياردو الرمضانية بمشاركة 30 لاعباً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version