الشارقة: ضمياء فالح
يجازف الكثير من المشجعين من أجل لقاء أساطيرهم، فبعضهم يقتحم الملعب ويواجه مخاطر السجن وبعضهم ينتظر فرصته بصبر، وهذا ما فعله خوان بولكان لاعب كرة الصالات إذ قرر أن يسافر برفقة أصدقائه من إيطاليا إلى فرنسا والتخييم أمام منزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم تحذيرات أمن مهاجم باريس سان جيرمان وتهديدهم بإبلاغ الشرطة.
وروى كريستيان مارتن من صحيفة لاناسيون الأرجنتينية قصة بولكان الذي انتظر أكثر من 10 ساعات أمام منزل ميسي، ولولا تدخل أنتونيللا زوجة الأيقونة لما نجح في لقاء النجم الأرجنتيني.
وقال الصحفي: «اسمه خوان بولكان وهو لاعب كرة صالات في فريق نصف محترف وأراد مقابلة ميسي، ذهب لفرنسا وحصل على عنوان منزله وخيم أمام البوابة. قال له عنصر الأمن: سأتصل بالشرطة»، ثم شاهد ليو يخرج من سيارته بعد عودته من التمرينات ويبدو أنه تلقى رسالة من أنتونيللا حول وضع المشجع وأصدقائه ثم خرجت أنتونيللا ودعتهم للمنزل. بولكان نجح في لقاء أسطورته والتقط معه صورة ووقع ميسي على ذراعه لتخليد اللحظة، وشارك قصته على حسابه وكتب تحت الصور موجهاً كلامه لأيقونته: «الأحلام تتحول إلى حقيقة وحققت حلم حياتي، التواضع والبساطة اللذان استقبلتني بهما، أنت الأفضل في التاريخ لكنك قبل كل هذا شخص مذهل وأيضاً أنتونيللا التي جعلت الأمر ممكناً وسمحت لي بدخول المنزل لتحقيق حلمي. أكتب هذه الكلمات وأنا بين المشاعر الجياشة والدموع، أحبك ليو وشكراً على هذه اللحظة التي لا تنسى».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version