الرياض: عيسى الحكمي

أعلن نادي النصر رسمياً الخميس إقالة الفرنسي رودي غارسا مدرب الفريق الأول، وتعيين الكرواني دينكو مدرب درجة الشباب بالنادي بديلاً،إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وكتب نادي العاصمة على حسابه في تويتر «قررت إدارة نادي النصر رسمياً انهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأولرودي غارسيا،مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق».

وتعاقد النصر مع غارسيا في 29 يونيو 2022 بعد مفاوضات طويلة،واستطاع المدرب السابق لروما وليون الفرنسي الفوز في 18 مباراة من 26 مباراة لعبها النصر تحت إدارته،بينما تعادل في خمس وخسر ثلاث مباريات احداها في نهائي كأس السوبر أمام الاتحاد.

وأنهارت العلاقة بين الجانبين عقب التعادل من دون أهداف أمام الفيحاء الأحد الماضي،ما جعل الفريق يتأخر بثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر في دوري المحترفين.

وتسربت معلومات عبر عدة مصادر إعلامية أن سبب الإقالة يرجع لانهيار العلاقة بين اللاعبين والمدرب في الفترة الماضية وزاد الأمر سوء بعد التعادل مع الفيحاء.

وأشارت مصادر إعلامية عالمية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو من بين اللاعبين الذي تذمروا من الطريقة التكتيكية التي يتبعها المدرب في المباريات حيث أنها تحد من قدرات الفريق الهجومية.

ويواجه النصر غريمه الهلال يوم الثلاثاء في مباراة مفصلية ضمن سباق المنافسة على لقب الدوري قبل 7 جولات من ختام البطولة.

يذكر أن غارسيا هو المدرب الخامس للنصر خلال أقل من موسمين،حيث تعاقدت الإدارة الحالية التي يرأسها مسلي آل معمر منذ قدومها في إبريل 2021 مع المدرب البرازيلي مانو مينيز (6 أشهر)والبرتغالي بيدرو إيمانويل(39 يوما)والبرازيلي سالازار(37يوماً)والأرجنتيني ميغيل روسو(7 أشهر)قبل التعاقد مع غارسيا الذي مكث 9 أشهر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version