الشارقة: عصام هجو
أصبح تتويج فريق الشارقة بلقب بطولة دوري أقوياء اليد للرجال للمرة السابعة توالياً والـ17 في مسيرته مسألة وقت، بعد فوزه بفارق 10 أهداف على العين 32-22 في الجولة الخامسة، بعدما كان تخطى شباب الأهلي في الرابعة 27-24.
ولم تواجه «الملك» أي صعوبات في تخطي أقوى عقبتين.. شباب الأهلي والعين، ولم يبق أمامه سوى مباراة الوصل المقررة في الثاني من مايو القادم، ومواجهة مسك الختام والتتويج أمام الجزيرة المقررة في السادس من مايو.
وبات «الملك» ينافس نفسه ويغرد خارج السرب بانتصاراته وسيطرته على ساحة التنافس المحلي على مستوى فرق الرجال والشباب وكل المراحل السنية، وعندما نقول إن الشارقة ينافس نفسه، فإن ليس في الأمر مبالغة، بعد حسم البطولات وضمانها قبل اكتمال مبارياته، كما بات منذ سنوات يفكر في كتابة الأرقام والتاريخ اللذين أمسك بهما من كل أطرافهما عن جدارة وظل يتمسك بالصعود الى منصة التتويج لحصد الكؤوس والميداليات الذهبية الذي أصبح مقروناً ومشروطاً عند الشرقاوية بأن يكون من دون خسارة أو تعادل.
ومنذ انطلاقة الموسم الحالي توج الشارقة بثلاث بطولات وحصد كأس السوبر وكأس الامارات وكأس نائب رئيس الدولة وبرونزية الأندية الخليجية والمركز الخامس في بطولة الأندية العربية، وستكون بطولة الدوري هي الرابعة في حال تتويجه وستكون بطولة كأس رئيس الدولة متاحة له أيضاً ليصل إلى الخماسية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version