الشارقة: ضمياء فالح
يعتقد لاعب وسط أرسنال النجم المصري محمد النني (30 عاماً)، أن الصيام في شهر رمضان يساعد اللاعبين لأنه يمنحهم شعوراً بالرضى الداخلي وأن الله راض عنهم.
وقال النني: الصيام لا يحدث فارقاً كبيراً بالنسبة إلينا، نحن سعداء لأن شهر رمضان 30 يوماً في سنة كاملة والصائم لا يفكر كثيراً في عدد ساعات صيامه لأن الصيام لله. كل لاعب كرة يحتاج لشرب المياه عندما يتمرن وبعد التمرينات نتناول الطعام، في شهر رمضان لا نحصل على هذا لكننا نحصل على شيء آخر، السلام الداخلي لأن الله راض عنا ولنظرة الاحترام من قبل الآخرين.
وصالح النني زميله في منتخب مصر محمد صلاح بعد الأزمة التي نشبت بينهما مؤخراً على «إنستجرام» بعد مباراة ليفربول وأرسنال، وذلك بتقديم مثل عن نجم «الريدز».
وواصل نجم ليفربول محمد صلاح تسجيل الأهداف أثناء الشهر الفضيل من ضمنها هدف في شباك أرسنال وثنائية في شباك ليدز.
وعلق النني: محمد صلاح سجل في شهر رمضان، بعض اللاعبين الصائمين يسجلون ويقدمون أداء مميزاً وهذا شيء جيد فعلاً لأنهم يشعرون أن الله راض عنهم.
ويغيب النني للإصابة عن فريقه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه سجل أول أهدافه في البريميرليج ضد نيوكاسل عندما كان صائماً ويقول: في العام الماضي سجلت أول هدف في الدوري الإنجليزي عندما كنت صائماً وفي ملعب نيوكاسل، جسمي كان يبدو مختلفاً. الآن أتمرن في الجيم 4 إلى 5 ساعات وفي التمرينات ساعة إلى ساعتين ثم 3 ساعات في الجيم. علي تناول الكثير من البروتينات ومخفوق البروتين، قبل النوم أتناول الزبادي.
وشكر النني رابطة الدوري الإنجليزي لتعاونها مع اللاعبين المسلمين أثناء شهر رمضان وقال: شكراً بريميرليج، الأندية تتفهم أهمية الموضوع بالنسبة للاعبين، هذا يساعد كثيراً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version