الرياض: عيسى الحكمي
بعد موجة من الانتقادات التي طوقت بها جماهير النصر السعودي نجم فريقها البرازيلي أندرسون تاليسكا عقب مباراة الديربي التي خسرها النصر أمام غريمه الهلال 0-2 الثلاثاء الماضي، خرج تاليسكا الخميس عبر منشور في حسابه الخاص على منصة تويتر، بدأ من خلاله مخاطباً جماهير النصر،حيث كتب: نحن مجموعة قويه لدينا الإيمان والعمل وسنحقق أهدافنا بنجاح، سنواصل العمل لدينا الإيمان بأننا سننجح،كرة القدم فوز وخسارة،عندما تكسب فأنت الأفضل، وحين تخسر تكون الأسوأ.
كانت جماهير النصر قد انتقدت تاليسكا على مستواه الفني في المباراة وعلى تصرفاته التي كادت تخرجه بالبطاقه الحمراء،وذهبت لما هو أبعد ؛بأن تاليسكا لا يظهر في المباريات الكبيره عكس المباريات الأقل مستوى.
وفقد النجم البرازيلي بعد الديربي صدارته للهدافين لمصلحة النيجيري إيجالو مهاجم الهلال إلى 18 هدفاً تاركاً تاليسكا وحمدالله برصيد 16 هدفاً.
وتسببت خسارة النصر أمام غريمه التقليدي بردود وانتقادات قوية من جانب جماهير«العالمي» شملت إدارة النادي التي حملتها مسؤولية المغامره بإلغاء عقد المدرب الفرنسي رودي غارسيا وعدم التعاقد في الفترة الشتويه مع لاعبين يسدون الاحتياج ببعض المراكز.
وتخوفت جماهير أصفر العاصمه من انعكاس الهزيمه على مباراة نصف نهائي كأس الملك القادمة أمام الوحدة يوم الاثنين، في حين لم تتضح الصوره بعد حول مستقبل الجهاز الفني الذي يقوده الكرواتي دينكو؛وهل سيستمر إلى نهاية الموسم؟ أم سوف يتم التعاقد مع مدرب آخر، علماً بأن من بين الأسماء المتداوله لخلافة غارسيا مواطنه الفرنسي زيدان والبرتغالي خيسوس والأرجنتيني غالاردو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version