• أحمد مبارك: أجمل تكريم وقبل أن يجف عرق اللاعبين
  • جاسم عيون: كلمات رئيس الدولة أشعرتنا بالفخر
  • الحداد: «الشارقة» ولد بطلاً وسيبقى كذلك حاضراً ومستقبلاً

 

متابعة: عصام هجو

أجمع نجوم الزمن الجميل لفريق الشارقة الذين عاشوا فرحة أغلى الكؤوس كلاعبين والآن كإداريين ومدربين، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لأبطال كأس رئيس الدولة هو قلادة فخر ووسام شرف للنادي إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين ومشجعين.

وكان أحمد مبارك مدير الفريق الأول للشارقة حالياً واللاعب السابق ل«الملك»، وكذلك زملاؤه من أيام الزمن الجميل جاسم عيون «إداري» وعبدالرحمن الحداد مساعد مدرب، ضمن قائمة كبيرة ساهمت في الإنجاز الحالي، والإنجازات السابقة التي جعلت فريقهم بطلاً لا يشق له غبار في المسابقة الأغلى وأطلق عليه تسمية «الملك».

وقال أحمد مبارك في حديث ل«الخليج الرياضي» إن «استقبال صاحب السمو رئيس الدولة هو أفضل تكريم للأبطال ويأتي قبل أن يجف عرقهم، لذلك فالجميع في قمة السعادة، بعدما استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الفريق البطل أيضاً في اليوم التالي للإنجاز».

وتابع مبارك: استقبال رئيس الدولة أفضل تكريم لنادي الشارقة، وقد شعر الجميع بقيمة الإنجاز وان ما حققوه في يوم 28 إبريل، في ليلة الفوز بالكأس العاشرة، سيظل عالقاً إلى الأبد في عقولهم ولن ينسى أبداً.

وتحدث أحمد مبارك، وهو الذي يشيد دائماً بجمهور الشارقة ويقول عنهم إنهم بالفعل أوفى جمهور عن أن أبطال نهائي 28 إبريل كثر، لكن يبقى الجمهور هو الأول، وأوفياء الملك من مشجعي الفريق ظلوا يشكلون اللاعب رقم واحد في صفوف الفريق، وأكدوا ذلك عندما احتاج إليهم «الملك» في نهائي الكأس أمام العين.

واعترف أحمد مبارك قائلاً «عاصرت عدة بطولات كأس، لاعباً وإدارياً، وحصلت عليها، لكن نهائي كأس 2023 كان خاصاً جداً بجمهوره ومجرياته الفنية المثيرة وركلاته الترجيحية «المجنونة» ومن ثم بالتكريم الكبير من صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو حاكم الشارقة».

وأشاد مبارك بالروح القتالية والدقة في تنفيذ خطط الجهاز الفني التي لعب بها الفريق ككل أمام العين، ليتوجوا مجهوداتهم بإحراز ملك الكأس البطولة المحببة والمفضلة له للمرة العاشرة، وتمنى أن تتواصل الانتصارات والأفراح، ولاسيما أن الفريق مازال يطمح لنيل كأس جديدة، حيث يلعب في نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

شخصية البطل

من جهته، قال جاسم عيون: استقبال صاحب السمو رئيس الدولة أعطانا شعوراً حقيقياً بقيمة الإنجاز الذي حققناه، وكانت كلمات سموه رائعة ومشجعة وأشعرتنا بالفخر.

وعن نهائي كأس رئيس الدولة أمام العين والذي كسبه «الملك» بعد ركلات ترجيح ماراثونية، قال: أظهر الشارقة شخصية البطل، وهو لعب بهذه الصفة التي قادته مع قوة العزيمة والإرادة عند اللاعبين لحسم اللقب أمام فريق قوي ورائع هو العين الذي قدم هو أيضاً مباراة كبيرة.

وأكد عبد الرحمن الحداد مساعد مدرب الفريق الأول أن لقاء صاحب السمو حاكم الشارقة ترك لديهم انطباعاً رائعاً وأشعرهم بالفخر والشرف، وأهمية ما حققوه، شاكراً كل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سلسلة طويلة من البطولات حققها «الملك» على مدار مسيرته المظفرة.

وقال الحداد الذي خاض مونديال 1990 في إيطاليا مع «الأبيض» ويعد أحد أفضل المدافعين في كرة الإمارات إن الشارقة «ولد بطلاً منذ أن أحرز اللقب الأول للدوري في البدايات، وسيطر على بطولات الكأس، ومازال بطلاً وسيبقى كذلك».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version