خطف زورق فزاع بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي الأضواءَ مع انطلاقة بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- 2023 التي انطلقت من إيطاليا التي احتضنت الجولة الأولى في مدينة فيومسينو بالقرب من العاصمة روما.

ونجح زورق «فزاع 3» في رسم صورة رائعة في ظهوره الأول متجاوزاً الصعاب التي واجهته في السباق الأول من الجولة الأولى في فيومسينو التي احتضنت المحطة الأولى من بطولة العالم على مياه البحر الأدرياتيكي، حيث لم يكمل السباق حينها، لكنه عوض ذلك بانتصار اعتاده الثنائي عارف ونادر، حيث أنهيا السباق (الثاني) في المركز الأول بجدارة ليُضيفا أول 35 نقطة في رصيد الفريق.

يتأهب زورق «فزاع 3» لخوض الجولة الثانية السبت والتي تقام في إقليم باسيليكاتا جنوب إيطاليا في مرفأ «بورتو ديغلي ارغوناوتي»، حيث يواجه تحدي 8 زوارق أخرى تشارك في البطولة العالمية هذه المرة قادمةً من إيطاليا، والكويت، وفرنسا، وبريطانيا، وأستراليا، والسويد.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للسباقات البحرية أعلن عن إقامة 4 جولات من بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- لعام 2023 في أوروبا انطلقت قبل أسبوع واحد في مدينة فيومسينو الإيطالية التي احتضنت الجولة الأولى خلال الفترة من 28 إلى 30 إبريل الماضي.

انطلقت أمس الجولة الثانية في باسيليكاتا وتستمر حتى الأحد، بينما تنتقل البطولة في الجولة الثالثة إلى البحر الأسود وتحديداً مدينة كونستانسا الرومانية خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو المقبل، وبعدها بأسبوع تستضيف مدينة فارنا البلغارية منافسات الجولة الرابعة خلال الفترة من 23 إلى 25 من الشهر نفسه.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version