نظمت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج التراثية والثقافية «أبوظبي»، ونادي أبوظبي للرياضات البحرية، «حملة تنظيف شاطئ دلما» ضمن فعاليات النسخة السادسة من «مهرجان سباق دلما التاريخي»، على جزيرة دلما بمنطقة الظفرة.

وجاء تنظيم الحملة التي استهدفت شاطئ دلما، في ظل التعاون المشترك مع مركز التواجد البلدي بمدينة دلما، وبلدية منطقة الظفرة، وبمشاركة واسعة للمتطوعين.

واستهدفت الحملة تنظيف شاطئ جزيرة دلما لتسليط الضوء على أهمية المحافظة على نظافة البيئة البحرية، التي تعد مصدر الثروة السمكية وموطن العديد من الأنواع والكائنات البحرية المهمة.

وشهدت الحملة مشاركة لافتة من قاطني جزيرة دلما، بتواجد نحو 50 طالباً وطالبة من الحلقة الأولى لمدرسة دلما، وموظفي مركز التواجد البلدي بمدينة دلما، وموظفي لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وموظفي نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وقناة بينونة. ونجح فريق المتطوعين المشارك في الحملة في انتشال نحو 103 كيلوغرامات من النفايات المتنوعة.

وثمَّن سالم راشد الرميثي المدير العام لنادي أبوظبي للرياضات البحرية، المشاركة الفاعلة في الحملة الناجحة ضمن فعاليات النسخة السادسة لمهرجان دلما، والتي تنسجم مع جهود إدارة النادي في المساهمة بنجاح رؤية العاصمة أبوظبي في بناء مجتمع صحي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version