أكد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول سعادته بتسجيل الهدف رقم 100 في «أنفيلد رود»،بعدما قاد«الريدز» للفوز على ضيفه برينتفورد 1-0 في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول،بتمريرة رأسية من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

وقال صلاح بعد المباراة: «الوصول إلى 100 هدف في أنفيلد يعني الكثير بالنسبة لي. أشعر أنني في بيتي هنا. أنا سعيد. نحتاج فقط لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة».

وحول تسجيل 30 هدفاً في الموسم في كافة المسابقات وهز الشباك في 9 مباريات متوالية كأول لاعب من ليفربول يحقق ذلك، قال النجم المصري: «أشعر بالفخر. أنا أعمل بجد والجميع يعرف ويرى ذلك. أنا متحمس لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية والفوز».

من جهته،أشاد الألماني يورغن كلوب بنجمه صلاح،وقال: غالباً ما ينسى الناس عدد الأهداف التي يصنعها أيضاً،عندما يجلس في الاستوديو في غضون بضع سنوات كمحلل، سيعرف الجميع كم كان جيدًا عندما كنا نشاهده جميعًا. كثير من الناس لا يقدرون اللاعبين عندما يواصلون اللعب. بالنسبة لنا الأمر واضح. إنه رائع في كل الأوقات.

وواصل: «صلاح واحد من الأساطير في كل العصور. الآن هو مجرد لاعب عالمي لديه الرغبة في تسجيل الأهداف. إنه يعمل بجد لإيقاف اللاعبين،أنا فخور به حقاً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version