عادي

6 مايو 2023

11:17 صباحا




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
قرر نادي مانشستر يونايتد عدم تحويل صفقة إعارة الهولندي ووت ويجهورست (30 عاماً) مهاجم بيرنلي إلى صفقة دائمة بعدما فشل المهاجم في ترك بصمة إذ لم يسجل سوى هدفين في 26 مشاركة.
وانتقل ويجهورست لليونايتد في يناير الماضي وتبقى له سنتان في عقده مع بيرنلي الذي انتقل إليه في يناير 2022 مقابل 12.5 مليون استرليني من نادي فولفسبورغ الألماني.
وفي سياق متصل، تمر يوم الاثنين 8 مايو الذكرى العاشرة لاستقالة المدرب الأسطورة الإسكتلندي سير أليكس فيرجسون صاحب الـ38 لقباً على مدى 27 عاماً، فيما كشف تقرير أن خليفته ومواطنه ديفيد مويز الذي أقيل بعد 10 أشهر فقط من منعه لاعبي اليونايتد من أكل أصابع السمك والشيبس والفاصوليا المهروسة لأنه شعر أن هذه الوصفات البسيطة في المطبخ لا تليق بنجوم اليونايتد.
قرار مويز لم يكن موافقاً لشهية اللاعبين الذين اعتادوا تقليد فيرجسون في أكل أصابع السمك والفاصوليا المهروسة كما أن جلبه كادره في إيفرتون معه أسهم في فشله.
عادت الأطباق البسيطة لمطعم النادي فور إقالة مويز في إبريل 2014 بعد تسلم ريان جيجز المهمة بشكل مؤقت.
وكشف تقرير صحفي عن الهديتين اللتين حصل عليهما فيرجسون في آخر مباراة أمام ويست بروميتش (5-5). الهدية الأولى ساعة رولكس صنع1941 وهي السنة التي ولد فيها فيرجسون في مدينة جلاسكو وتوقيتها كان على الثالثة و3 دقائق مساء وهو توقيت ولادته والفكرة اللطيفة من أفكار المدافع ريو فيرديناند. والهدية الثانية قدمت لفيرجسون في فندق حياة ريجينسي في برمنجهام وهي ألبوم مصنوع من نفس الجلد الذي تستخدمه سيارات فيراري في مقاعدها ويضم صور أيامه في النادي.
يقول فيرجسون في مذكراته إنه رأى الحزن على وجوه بعض لاعبيه في أمسية الوداع لأنهم لم يعرفوا العمل مع مدرب سواه ويخشون المستقبل.
وفي بادرة شكر للاعبيه، اصطحب فيرجسون كادره لتناول الطعام الإيطالي ودفع الفاتورة وطلب مساهمة كل مدعو بـ10 استرليني فقط.
منع النادي دخول الهواتف المحمولة يوم استقالة فيرجسون كي لا يتسرب الخبر قبل إعلانه في الساعة التاسعة و17 صباحاً واعتذر فيرجسون لنجمه الهولندي روبن فان بيرسي مهندس نجاح الموسم بعد انتقاله من أرسنال ولشينجي كاجاوا بسبب القرار.
لدى فيرجسون الآن مكتب في أولد ترافورد يلتقي فيه المشجعين والشخصيات المهمة ويحضر جميع مباريات الفريق ويتابع عن كثب أداء الهولندي ايريك تن هاغ.

https://tinyurl.com/4vums52m

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version