توج فريق براعم الحمرية لكرة السلة، بطلاً للدوري العام، بفوزه في المباراة النهائية الأحد، على الشارقة 38-30،وذلك بحضور عيسى هلال رئيس مجلس إدارة الشارقة الرياضي،وعبد اللطيف الفردان نائب اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة السلة،وجمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وهنأ عيسى هلال براعم الحمرية، بتتويجهم أبطالا للدوري، مشدداً على أنه تتويج يؤكد مدى العمل الكبير الذي يقوم به النادي،من مجلس إدارة ومشرفين وإداريين ومدربين ولاعبين.

وقال جمعة الشامسي،ان الفوز بالدوري ما هو إلا بداية صفحة الألقاب في فريق الحمرية لكرة السلة، مؤكداً أن الفريق عينه على تحقيق الكأس من أجل التتويج بالثنائية.

أما مشرف الفريق،فيصل السويدي، ومدرب البراعم إكرامي الرديني،فعبرا عن فرحتهما بلقب الدوري المستحق،نظير العمل والمجهودات المبذولة من المدربين واللاعبين،علماً أن بداية الفريق لم تمر عليها أكثر من سنتين، كما وجها شكرهما لمجلس إدارة النادي على توفير كل ظروف النجاح.

وأعرب لاعبو البراعم عن سعادتهم الكبيرة بأول لقب، وأجمعوا على أن شهيتهم مازالت مفتوحة من أجل الظفر بالكأس، خاصة وأن الفريق تأهل إلى دور ربع النهائي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version