الرياض:عيسى الحكمي

سقط النصر في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه الخليج في افتتاح الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي،ليخسر زملاء «الدون» كريستيانو رونالدو نقطتين في واحدة من أهم المباريات المتبقية في طريق الأمل بالمنافسة على اللقب.

وأصبح رصيد النصر 57 نقطة،وفتحت النتيجة الباب أمام الاتحاد المتصدر لإعادة الفارق إلى 5 نقاط من خلال لقاء الأخير بضيفه أبها.

في الجانب الآخر كسب الخليج الذي يدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل نقطته رقم 24 ليتمسك بأمل البقاء محتلاً المركز الرابع عشر.

افتتح البرتغالي مارتينيز باب التسجيل للضيوف بعد 4 دقائق، مستفيداً من مواجهة مباشرة بحارس النصر

أوغستين روسو،وأدرك الإسباني ألفارو التعادل لصالح النصر في الدقيقة 16 من ضربة رأسية.

وتوالت الفرص أمام رونالدو وزملائه، بيد أن تسديدة زاحفة من الأول مرت بجانب القائم في الشوط الثاني وردت العارضة رأسية البديل أيمن يحيى،واهدر عبد الإله العمري وعبد الرحمن غريب فرصتين متاحتين لتحقيق النقاط الثلاث.

وحمل الكرواتي دينكو مدرب النصر نفسه مسؤولية التعادل مؤكداً أن الفريق أهدر فرصاً كانت كافية للفوز.

ودافع عن البرازيلي تاليسكا الذي لم يظهر جيداً في المباراة،وقال «تاليسكا متفاهم مع رونالدو لكنه لم يقدم المأمول اليوم،اللاعب خارج الفورمة ونتمنى أن يستعيد ذلك قريباً».

بدوره فاز الوحدة على العدالة 2-1 قبل أن يذهب الأول إلى نهائي كأس الملك رافعاً رصيده إلى 23 نقطة أبعدته قليلاً عن شبح الهبوط،بينما تجمد رصيد العدالة عند 21 نقطة بالمركز قبل الأخير.

سجل ثنائية«فرسان مكة» كريم بودا وانسيلمو «45+2 و90+4» وللعدالة بوريس غودال «56».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version