عادي

12 مايو 2023

13:00 مساء




قراءة

دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
عزز فريق الشرطة صدارته لفرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على مستضيفه فريق نفط البصرة (2-0)، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الفيحاء» بمدينة البصرة، ضمن الجولة 28 من المسابقة.
وسجل هدفي الشرطة اللاعبان أحمد فرحان وآسو رستم في الدقيقة 45+2 و84. وبهذه النتيجة رفع الشرطة رصيده إلى 58 نقطة ليبقى بالصدارة، بينما توقف رصيد نفط البصرة عند 33 نقطة بالمركز 14.
وتمكن فريق القوة الجوية من تحقيق أكبر نتيجة هذا الموسم، عندما بطش بضيفه فريق الديوانية وهز شباكه بتسعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد.
وسجل أهداف القوة الجوية اللاعبون مهند عبد الرحيم «هدفين» في الدقيقتين 17 و44 والأخير من ركلة جزاء، وشريف عبد كاظم «هدفين» في الدقيقتين 27 و39، وحسين جبار «هدفين» في الدقيقتين 37 و74، والمحترف موغالو متشيمبا «هدفين» في الدقيقتين 48 و60، ومحمد جمعة في الدقيقة 83، بينما سجل هدفي الديوانية اللاعب موسى عدنان في الدقيقتين 37 و74 الأول كان من ركلة جزاء.
ورفع القوة الجوية رصيده إلى 56 نقطة ليبقى بالمركز الثاني، فيما توقف رصيد الديوانية عند 8 نقاط ليبقى قابعاً بالمركز الـ20 والأخير.
وانتهت مباراة فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق زاخو بالتعادل (2-2) في المباراة التي احتضنها ملعب ميسان الأولمبي.
وسجل هدفي زاخو اللاعب خالد راضي «هدفين» في الدقيقتين 11 و45 +1، بينما سجل هدفي نفط ميسان المحترف ياسين سامية «هدفين» في الدقيقتين 34و67، ليرفع نفط ميسان رصيده إلى 39 نقطة بالمركز التاسع، فيما أصبح رصيد زاخو 31 نقطة بالمركز 16.
وانتهت مباراة فريق الكرخ وضيفه فريق دهوك بالتعادل (0 -0) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» بالعاصمة بغداد.
وشهدت المباراة ضياع ركلة جزاء لفريق الكرخ سددها اللاعب نهاد محمد في الدقيقة 32، وتمكن حارس مرمى دهوك أحمد حميد من صدها. كما شهدت طرد المدرب المساعد لفريق لكرخ حيدر عبيد بسبب اعتراضه على قرارات الطاقم التحكيمي. ليرفع الكرخ رصيده إلى 38 نقطة بالمركز العاشر، فيما بات رصيد دهوك 41 نقطة بالموقع السادس.
وتختتم الجمعة منافسات الجولة 28 بإقامة مباراتين، حيث يلتقي على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد فريق الطلبة مع ضيفه فريق النفط. بينما سيشهد ملعب فرانسو حريري في أربيل مواجهة فريق أربيل مع ضيفه فريق نفط الوسط.

https://tinyurl.com/4b3ndewv

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version