دبي: مسعد عبد الوهاب

توّج شباب الأهلي بطلاً للدوري العام لفرق مسابقة الكوميتيه، بعدما حصد دروع 6 فئات في الأشبال والفتيات والناشئين والناشئات والآنسات والسيدات، وحل نادي الشارقة الرياضي في المركز الثاني برصيد درعين اثنتين، حققهما في فئتي الشباب والرجال، وذلك في البطولة التي استضافها شباب الأهلي بمشاركة 195 لاعباً ولاعبة، مثلوا 9 أندية وأكاديمية للعبة.

وفي تفاصيل النتائج، حقق شباب الأهلي دبي المركز الأول في فئة الأشبال، تلاه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثانياً، ونادي الشارقة الرياضي «الشارقة للألعاب الفردية» ثالثاً، وبسطت لاعبات شباب الأهلي نفوذهن على فئة الفتيات محققات المركز الأول، وحل نادي الفجيرة للفنون القتالية ثانياً، ونادي الشارقة الرياضي ثالثاً، وفي فئة الناشئات واصلت لاعبات شباب الأهلي سيطرتهن بحلولهن في المركز الأول قبل لاعبات نادي الشارقة «الشارقة للألعاب الفردية» الذي جاء في المركز الثاني، تلاهما نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذي جاء ثالثاً.

وواصل شباب الأهلي سيطرته في فئة الناشين بتحقيق لاعبيه المركز الأول، وحل نادي الشارقة للدفاع عن النفس ثانياً، ونادي اتحاد كلباء ثالثاً، وفرض لاعبو نادي الشارقة «الشارقة للألعاب الفردية» وجودهم بالتتويج بالمركز الأول لفئة الشباب، وحل شباب الأهلي ثانياً، ونادي اتحاد كلباء ثالثاً.

وزادت آنسات شباب الأهلي من رصيد «الفرسان» بتربعهن على قمة فئة الآنسات، قبل لاعبات نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس «الثاني»، ولاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة «الثالث».

وأكدت لاعبات شباب الأهلي أنهن ملكات البساط بحلولهن في المركز الأول لمسابقة فئة السيدات، وحل نادي الشارقة الرياضي للمرأة ثانياً، ونادي فلج المعلا في المركز الثالث، كما سيطر نادي الشارقة «الشارقة للألعاب الفردية» على فئة الرجال بتحقيقه المركز الأول، متفوقاً على نادي اتحاد كلباء الذي حل ثانياً، وأكاديمية منتور التي جاءت في المركز الثالث.

توّج الفائزين والفائزات راشد عبد المجيد آل علي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه، والمهندس حميد شامس الأمين العام للاتحاد، ود. عبد الله البادي الأمين العام المساعد، وعضو مجلس الإدارة د. حصة بن حيدر وإبراهيم النعيمي، في حضور المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، ود. ماجد سلطان بن سليمان عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية في شباب الأهلي، والخبيران محمد عباس المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتيه، وهشام سري المدير الفني للاتحاد، والحكم الدولي جابر الزعابي رئيس لجنة الحكام، وأحمد الحرازي رئيس لجنة التنظيم.

وأعرب راشد عبد المجيد آل علي عن سعادته بالمستوى الفني للبطولة، وهنأ شباب الأهلي والأندية التي اعتلت منصة التتويج، كما قدم شكره وتقديره للأندية المشاركة، معرباً عن امتنانه لمجلس إدارة نادي شباب الأهلي على استضافة البطولة.

وأكد الدكتور ماجد سلطان أن تفوق لاعبي ولاعبات شباب الأهلي، ومواصلتهم السيطرة على الألقاب يأتي ترجمة وثمرة للدعم والاهتمام الذي يوليه مجلس إدارة النادي وقطاع الألعاب الرياضية برئاسة الفريق محمد المري، لكل الألعاب الرياضية على حد سواء، ونتيجة للرعاية المستمرة لأبناء وبنات النادي الذي يركز على المواطنين بوصفهم عماد المنتخبات الوطنية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version