#مجوهرات وساعات

عندما قررت دار ميسيكا نفح التجدّد في تصميم نهر الألماس الشهير، كتبت سطور فصل جديد في حكايتها تحت عنوان D-Vibes، وهي مجموعة تتغنّى بالألماس والحركة.
تستمدّ هذه المجموعة الجديدة وحيها من سمفونية موسيقى إلكترو-بوب التي يتراقص عليها الألماس بانسيابية راقية، تأسر القلوب، وتسحر المخيلة ببريق الألماس ووهجه.

  • كيندال جينير تتألق بمجوهرات ميسيكا

 

أرادت فاليري ميسيكا، المديرة الإبداعية للدار من خلال مجموعة D-Vibes أن تفاجئ جمهور ميسيكا، فأطلقت العنان لمخيلتها مستوحية من نهر الألماس الشهير وإنما بلمسة عصرية جداً، تصاميم أنيقة تعززها مرونة الوصلات، متيحة تحرك المجوهرات بحرية لتتماهى مع حركة الجسم، فتبدو وكأنّها مصمّمة من دانتيل الذهب والألماس، حيث يتباين بريق الذهب المرصّع بحُبيبات الألماس مع نور الأحجار الكريمة من وحي موسيقى إلكترو-بوب.

  • مجموعة D-Vibes  الراقية
    مجموعة D-Vibes الراقية

 

تطلق مجموعة D-Vibes  بتصاميمها الحيوية والعصرية طاقة جديدة، فكأنّ شعاعًا من النور يخترق كل قطعة منها، وتبدو معها العقود والتشوكر والأساور بمثابة طبقة ثانية من الجلد، أو وشم ثمين يزين الجسم، في حين تتساقط الأقراط كشلّال من الألماس يبهر ببريقه ويتراقص على إيقاع حركة الجسم.
المميز في هذه المجموعة الجديدة وجود قطع قابلة للتحويل بفضل نظام انزلاق ذكي، ممّا يتيح للمرأة تبديل التشوكر أو العقد بحسب مزاجها.

  • مجموعة D-Vibes من ميسيكا.. تموّجات من الذهب والألماس

 

إذا كنت تبحثين عن التألق في مناسباتك المتنوعة النهارية والليلية، فإن مجموعة D-Vibes توفر لك تصاميم مرنة تتميز بتباين بريقها وألوانها، لتمنحك من خلال أحجار الألماس المستطيلة والسلاسل متعدّدة الطبقات، إطلالة راقية وأنيقة، تعكس رؤية دار ميسيكا في تقديم قطع مبتكرة تخرج عن نمطية السائدة في عالم المجوهرات.  

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version