يخوض زورق «فزاع 3»، بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين، ونادر بن هندي، السبت، تحدي السباق الأول في منافسات جائزة رومانيا الكبرى للزوارق السريعة -إكس كات- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2023، التي انطلقت الجمعة، وتستمر حتى الأحد على مياه بحيرة سيوتغيول في مدينة كونستانتا التاريخية عروس البحر الأسود.

ويسعى الثنائي العالمي عارف ونادر على متن زورق «فزاع 3»، للمحافظة على صدارة الترتيب العام لبطولة العالم 2023، بعد نجاحهما في اعتلائها بعد 3 انتصارات على التوالي، خلال الجولتين الأولى والثانية.

ويعرف الثنائي العالمي والطامح لمعانقة اللقب العالمي، أهمية المنافسة في الجولة الثالثة؛ حيث تمكن زورق فزاع 3 من حصد 105 نقاط في الجولتين الأولى والثانية، وضعته في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين زورق «إتش بي آي 96»، ومن الأهمية بمكان تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية؛ لتوسيع الفارق قبل المراحل الحاسمة.

وينافس زورق «فزاع» في البطولة العالمية عدة زوارق، تمتلك نفس طموح المنافسة والقتال على تحقيق الهدف، وهي زورق «إتش بي آي 96» ممثل إيطاليا صاحب المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 104 نقاط، وزورق «جي بي 8» ممثل بريطانيا والثالث في الترتيب برصيد 98 نقطة، وزورق «كيو 8 أويلز 17» ممثل الكويت الرابع برصيد 81 نقطة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version