أنهى المذيع المصري مهيب عبد الهادي الأزمة التي أثارها في الوسط الإعلامي والرياضي المصري، بسبب مداخلة هاتفية أجراها مع اللاعب التونسي إلياس الجلاصي، المحترف بنادي المصري البورسعيدي، والتي تسببت في إيقاف المذيع عن العمل مؤقتاً وإحالته للتحقيق.

وكان مهيب قد استغل عدم قرب اللاعب من أي شاشة تلفزيونية، مؤكداً له أن البرنامج غير مذاع على الهواء مباشرة، وهو ما اعتبره البعض «خداعاً» للاعب، حيث استدرجه المذيع للإدلاء بتصريحات أثارت غضب جماهير النادي المصري.

وكتب مهيب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «تابعت أمس ردود الأفعال المؤيدة والمعارضة لمداخلة لاعب النادي المصري إلياس الجلاصي مع برنامج اللعيب.. وتواصلت اليوم مع إدارة النادي المصري المحترمة وأكدت لهم تقديري الكامل لإدارة النادي وجماهيره العظيمة».

وتابع: «كما أنني أكدت لهم أننا نقف على مسافة واحدة من كل الأندية وكل اللاعبين، وأوضحت لهم أن ما حدث خلال الحلقة في ما يخص اللاعب كان سوء تفاهم غير مقصود وتم إزالة اللبس الذي حدث».

وأضاف: «وقد تلقت إدارة النادي المصري ما حدث وهو ما أتمناه أيضاً من جماهير النادي المصري العريقة.. ومرة أخرى أجدد تقديري واحترامي الدائم للاستاذ كامل أبو علي رئيس النادي المصري وكل أعضاء مجلس إدارة النادي العريق على طي صفحة هذه المشكلة البسيطة بصورة نهائية».

وكان مهيب عبد الهادي قد تسبب في أزمة بسبب مداخلة هاتفية أجراها مع اللاعب التونسي إلياس الجلاصي، المحترف بنادي المصري البورسعيدي، حيث تواجد المذيع في الأستوديو مع ضيفيه رضا عبد العال وسمير كمونة في برنامج «اللعيب»، وأجرى اتصالاً هاتفياً مع إلياس الجلاصي، أخبره خلالها أنها مكالمة شخصية غير مذاعة، ليتحدث اللاعب بعفوية عن عدة أمور من بينها تفضيله الانتقال إلى الزمالك وحديثه مع أحد مسؤوليه.

وأصدرت إدارة قناة «mbc مصر» قراراً بوقف عرض البرنامج، وإحالة مهيب عبد الهادي إلى التحقيق، على خلفية تلك الواقعة.

وجاء قرار وقف برنامج «اللعيب» والتحقيق مع مهيب عبد الهادي، بعد ساعات من إصدار إدارة نادي المصري، بيانًا عبرت خلاله عن غضبها من المداخلة الهاتفية، واتهمت المذيع وضيفه الدائم رضا عبد العال بتناول موضوعات خاصة بالنادي بشكل أحادي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version