الشارقة: ضمياء فالح

حقق اليوتيوبر الأمريكي سبيد أخيراً أمنيته بلقاء أيقونته البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً، بعد فوز البرتغال 3-صفر على البوسنة والهرسك.

وكان سبيد حلق من الولايات المتحدة الأمريكية لإنجلترا لمشاهدة رونالدو يلعب في مانشستر يونايتد، لكنه لم يشارك في تلك المباراة بسبب المرض لذلك لم تحمله ساقاه عندما شاهد رونالدو ينزل من السيارة أمامه السبت وعانقه، وقال له: «يا إلهي، أنا أحبك» واحتفل بصرخة «سييي» وسط ضحك اللاعب البرتغالي والتقط معه صور السيلفي.

سبيد لم يكن الوحيد الذي وصل إليه جنون رونالدو في مساء السبت، إذ اقتحم اثنان من المشجعين ملعب المباراة وحمل أحدهم علم البرتغال وصرخ «سييي» وعانق رونالدو بل وحمله عالياً قبل تدخل أمن الملعب لإخراجه.

ونشر رونالدو بعد المباراة ومحافظة البرتغال على العلامة الكاملة في تصفيات يورو 2024 بعض صوره على إنستجرام، وكتب: «فوز كبير للفريق، شكراً لجميع البرتغاليين على التشجيع».

وشوهد رونالدو صباح السبت في العاصمة الإسبانية مدريد مع خطيبته جورجينا ويبدو أنه حصل على رخصة خاصة من المدرب روبرتو مارتينيز كي يبيت في منزل العائلة بمدريد ثم يحلق بطائرته الخاصة للتمرينات والمباريات في لشبونة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version