أوصت هيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة في مصر، بقبول طعني هيئة قضايا الدولة نيابة عن وزير الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ومرتضى منصور، على الحكم الصادر ضد الأخير بعزله من رئاسة نادي الزمالك.

ونشر منصور، عبر صفحته على “فيسبوك”، تقرير المستشارين لهيئة مفوضي مجلس الدولة، الذي يوصي خلاله بالغاء عزله من رئاسة النادي، لمخالفتة قانون الرياضة ولا يحقق أي مصلحة عامة.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت في وقت سابق بقبول الدعوى المقامة من عبد الله جورج و3 آخرين، والتي طالبوا فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

من جانبه، أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، عن أحقية منصور في الترشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة. وأوضح الوزير في تصريحات تلفزيونية، أن مرتضى منصور لم يعد رئيساً لنادي الزمالك، مضيفاً: «هو قالها بنفسه وكذلك النادي، وحاليّاً مجلس الإدارة هو المسؤول عن النادي بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة من الناحية القانونية».

وأشار إلى أنه حتى تاريخه ما لم يظهر أي شيء آخر، فإن العقوبة التي تعرض لها رئيس الزمالك مقيدة للحريات، وليست مخلة بالشرف، وبالتالي يحق له الترشح للانتخابات المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري المعزول، أعلن مؤخراً رحيله عن النادي بشكل نهائي، وكذلك عن قناة الزمالك أيضاً، وذلك خلال مؤتمر صحفي بمقر القلعة البيضاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version