تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو يوثق ردة فعل ميلاني زوجة خوسيلو لاعب ريال مدريد الجديد، خلال تقديمه لاعباً جديداً بالفريق.

وظهرت ميلاني خلال الفيديو وهي تبكي أمام الحضور، إذ لم تتمالك دموعها خلال تقديمه لاعباً بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسباني العملاق.

وكان انضمام المهاجم خوسيلو إلى ريال مدريد قد أثار الكثير من الفضول، وذلك بعدما أظهرت الصور الرسمية تشابهاً كبيراً بين زوجته وزوجة زميله في الفريق داني كارفخال.

وأفادت التقارير الإسبانية بأن كارفخال وخوسيلو متزوجان من شقيقتين، هما التوأم دافني وميلاني كانيزاريس.

ويرتبط كارفخال وخوسيلو بعلاقة صداقة قوية، بدأت عندما تزاملا في أكاديمية ريال مدريد، وقد سمحت لهما علاقتهما في نهاية المطاف بأن يصبحا عائلة واحدة ويتزوجا من التوأم كانيزاريس.

وخضع خوسيلو (33عامًا) للكشف الطبي، الثلاثاء، قبل أن يتم تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو بحضور فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ووالدته وزوجته وأطفاله.

وتحدث فلورنتينو بيريز عن سعادة النادي بإعادة خوسيلو مجددًا إلى صفوفه، بعدما لعب من قبل في صفوف ريال مدريد كاستيا وسجل عددًا من الأهداف بقميصه.

كان ريال مدريد عملاق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، قد أعلن عن التعاقد مع المهاجم خوسيلو قادماً من إسبانيول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند يسمح بضمه بشكل نهائي.

وسبق أن قضى مهاجم إسبانيا، البالغ عمره 33 عاماً، موسمين في الفريق الثاني للريال وخاض مباراتين مع الفريق الأول قبل الانتقال إلى هوفنهايم الألماني في 2012.

وسجل خوسيلو، الذي لعب أيضاً مع ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد في إنجلترا، 16 هدفاً في 33 مباراة مع إسبانيول الموسم الماضي وانضم لتشكيلة المنتخب الإسباني لأول مرة في مارس/ آذار.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version