رأس الخيمة: «الخليج»

أعلن نادي الإمارات التعاقد مع الحارس سهيل المطوع «23 عاماً» قادماً من الوصل على سبيل الإعارة للعب في صفوف الفريق الأول حتى نهاية موسم 2023-2024، وحضر توقيع العقد يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، وعبد الله إبراهيم الطويل نائب الرئيس، وثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة، وعبد الله العاجل مشرف الفريق الأول، وسبق للحارس المطوع المشاركة مع الصقور في موسم 2021-2022 وقدم أداء متميزاً.

وأعرب يوسف البطران عن خالص الشكر إلى إدارة نادي الوصل على تسهيل مهمة انتقال الحارس المطوع إلى صفوف «الصقور» على سبيل الإعارة، مشيداً في الوقت نفسه برغبة اللاعب في الدفاع عن عرين الأخضر؛ مما سهل مهمة الانتقال.

من جانبه، عبّر سهيل المطوع عن سعادته بعودته مرة أخرى إلى نادي الإمارات، موضحاً أنه لم يتردد في قبول عرض الصقور؛ نظراً للفترة الجميلة التي قضاها سابقاً في صفوف الفريق ودعم جماهير الصقور، وتوجه بالشكر إلى إدارة نادي الإمارات لرغبتها الجادة في عودته إلى النادي، وإلى إدارة الوصل لتسهيل مهمة الإعارة، متمنياً أن يكون عند حسن الظن، وأن يقدم الإضافة المرجوة إلى فريق الصقور.

على صعيد آخر، يواصل فريق الكرة تدريباته الداخلية بقيادة المدرب الوطني محمد الجالبوت قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي في تركيا في العاشر من الشهر الجاري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version