أعلن مانشستر سيتي، تفاصيل «جولة كؤوس الثلاثية» المقدمة من okx الشريك الرسمي للنادي، والتي يحتفي النادي من خلالها مع مشجعيه في مختلف أنحاء العالم بموسم الثلاثية التاريخية، فيما يتيح المجال لمشجعيه للتصويت، لإضافة وجهات جديدة إلى جولة الكؤوس.

وبعد أن شهدت السنوات الماضية عدداً من الجولات الناجحة للكؤوس، يستعرض النادي هذا العام كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى كأس دوري أبطال أوروبا الذي حققه النادي لأول مرة في مسيرته، أمام مشجعيه في جولة عالمية، تطوف عدداً غير مسبوق من البلدان.

وتنطلق الجولة من مدينة مانشستر، لتتوجه بعد ذلك إلى اليابان وكوريا، ضمن جولة النادي التحضيرية في آسيا للموسم القادم، وتتواصل الجولة إلى العديد من الدول الأخرى، من ضمنها الإمارات واليونان والصين والهند وأستراليا والنرويج والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل، إضافة إلى عدد من الوجهات يتم الإعلان عنها لاحقاً. وسيكون جمهور السيتي الواسع في دولة الإمارات على موعد مع كؤوس الثلاثية التاريخية، حين تحط كؤوس الثلاثية التاريخية في أبوظبي خلال الفترة الواقعة من 5 إلى 8 أكتوبر 2023.

وتتضمن أنشطة جولة الكؤوس العالمية العديد من الفعاليات، إذ ينظم نادي مانشستر سيتي لمشجعيه مجموعة متنوعة من الأنشطة المرافقة لفعاليات استعراض الكؤوس، من ضمنها عروض متابعة المباريات، والأنشطة الممتعة، وحضور نخبة من أساطير السيتي، بمشاركة تميمة النادي مونشستر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version