متابعة: ضمياء فالح

اعترف الإيطالي ساندرو تونالي «23 عاماً» المنتقل مؤخراً من أي سي ميلان الإيطالي إلى نيوكاسل الإنجليزي مقابل 55 مليون استرليني مؤخراً، بأن مقارنته بالأسطورة أندريه بيرلو ليست صحيحة، وأضاف: «المقارنة يمكن أن تضر باللاعب الشاب، إن كان يتوجب عليّ مقارنة نفسي بلاعب وسط فسأختار جينارو جاتوسو».

وقال تونالي إن عرض نيوكاسل ومشروعه لم يكن ليقاوم، والتقى مدرب نيوكاسل إيدي هاو الذي أنهى الموسم بالمركز الرابع بلاعب وسطه الجديد يوم الجمعة وتعهد اللاعب بتقديم أداء قوي في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي لم يشارك فيها نيوكاسل منذ 2003.

وقال تونالي: «سيكون موسماً رائعاً وشديداً، في عامي الأول مع الميلان نافست على اللقب المحلي، وفي العام الثاني حصدته، وفي العالم الثالث وصلت مع الفريق لنصف نهائي دوري الأبطال».

واعترف تونالي بأن ترك ميلان كان صعباً عليه، وقال: «الرحيل عن ميلان كان أصعب قرار لي كلاعب كرة، لكن كان ضرورياً، بعد التغلب على مشاعر التغيير سأبدأ بالتعلم والرحلة ستكون صعبة لكنها فرصة كبيرة».

وسيعرف نيوكاسل في ال31 من أغسطس هوية خصومه في دوري الأبطال، وأضاف تونالي: «اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا مميز ومعقد جداً بلا شك، دوري الأبطال يخرج أفضل ما عند اللاعب وهو مستوى راق جداً من كرة القدم».

ويدشن نيوكاسل جولته الصيفية السبت المقبل في الولايات المتحدة بمواجهة جيتسهيد المحلي ثم رينجرز الاسكتلندي في ال18 من يوليو وأستون فيلا في ال23 من الشهر وتشيلسي في ال26 ويختم الجولة بمواجهة برايتون في ال28 من يوليو الجاري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version