بغداد: زيدان الربيعي

تدخل مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، السبت، مرحلة الحسم، فإما ينتهي الدوري باحتفاظ فريق الشرطة بلقبه للمرة الثانية على التوالي، أو يمنح فريق القوة الجوية فرصة ذهبية للمنافسة على اللقب في حال خسارة الشرطة وفوز الأخير.

ويلتقي فريق الشرطة مع مضيفه فريق نفط ميسان ضمن الجولة 37 من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم على ملعب نفط ميسان، ويحتاج الشرطة إلى الفوز لكي يضمن اللقب بشكل رسمي، بينما يبحث نفط ميسان عن منجز تاريخي بتأجيله حسم اللقب إلى الجولة الأخيرة من الدوري، فإذا خسر الشرطة ونجح نفط ميسان في الفوز أو حتى التعادل، فإن حسم لقب الدوري سيتأجل إلى الجولة 38 وهي الأخيرة من المسابقة.

ويشهد ملعب الشعب الدولي مباراة الوصيف فريق القوة الجوية مع ضيفه فريق زاخو، ويحتاج القوة الجوية للفوز في هذه المباراة وكذلك في مباراته بالجولة الأخيرة ضد نوروز بشرط خسارة الشرطة وتعادله في مباراتيه المقبلتين.

وسيكون ملعب الشعب الدولي أيضاً مسرحاً لمباراة فريق الطلبة مع ضيفه فريق نوروز، فالطلبة يسعى إلى القفز إلى المركز الثالث، وهذا الأمر مشروط بتعثر فريق الزوراء في مباراتيه المقبلتين سواء بالخسارة أو التعادل، بينما تكون المباراة لنوروز مجرد أسقاط فرض.

ويلتقي فريق الكهرباء مع ضيفه فريق الديوانية، ويسعى الكهرباء للفوز من أجل العودة إلى المركز الرابع، بينما يحاول الديوانية ترك ذكرى طيبة لجمهوره بعد أن ودع مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي.

ويتواجه فريق دهوك مع ضيفه فريق الحدود على ملعب «صقور الجبال»، وهي مباراة لتحسين موقع الفريقين في الترتيب العام للمسابقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version